أول منصة بيع بالتجزئة في لبنان Jazzmin تنتقل إلى عنوان جديد في قلب بيروت!

يسرّ أول منصّة بيع بالتجزئة في لبنان والعالم العربي Jazzmin ، أن تعلن عن انتقالها إلى عنوان جديد في قلب حي الأشرفية في بيروت.

أصبحت المتاجر الجديدة الآن مستقلة عن مواقعها السابقة ولكنها لا تزال تقع في مكان مناسب بجوار مجمّع ABC بالقرب من ساحة ساسين، شارع الياس سركيس جنب بنك بيمو. المتاجر جاهزة للترحيب بالجميع وخاصة عشاق التسوق ذوي الذوق الرائع.

بمفهومها الفريد للبيع بالتجزئة ، تقدم Jazzmin مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الجميلة، وجميع أعمال رائدات الأعمال. إن مواهب هؤلاء النساء وعقولهن الإبداعية فريدة من نوعها ويمكنهن إحداث التغيير اللازم لجعل العالم مكانًا أفضل.

Jazzmin.Co  هي عبارة عن منصة بيع بالتجزئة تتضمن متاجر فعلية وبوابة للتجارة الإلكترونية وهي تطمح لأن تكون متواجدة في عدد من الأسواق الحرّة والمطارات حول العالم.

عن الافتتاح الجديد، أعربت مديحة رسلان ، رئيسة جمعية السيدات القياديات  ورئيسة Jazzmin ، ورئيسة مجلس إدارة Jazzmin عن سعادتها بهذه المناسبة قائلة إن “للمرأة دور محوري تلعبه في الدورة الاقتصادية إما من خلال توسيعها أفقيًا، وخلق فرص عمل أو من خلال خلق الاستثمارات. منصة Jazzmin تحتفل بهذا التفرد وتعزز جميع أنواع الإبداع ، سواء المنتجة محليًا أو المستوردة “.

ينعكس التزام Jazzimin بتمكين المرأة ليس فقط في مفهوم التجزئة ولكن أيضًا في قيادة ورؤية مديحة رسلان. من خلال هذه المنصّة يتم تزويد رائدات الأعمال بالموارد والدعم اللازمين لتوسيع نطاق أعمالهن والمساهمة في نمو الاقتصاد.

سيستمر موقع Jazzmin الجديد في تقديم تجربة تسوق فريدة للعملاء ، مع تسليط الضوء على أعمال رائدات الأعمال ومواهبهن الإبداعية.

قوموا بزيارة موقع Jazzmin الجديد اليوم للاستمتاع بجمال علاماتها التجارية المنسقة بعناية

https://maps.app.goo.gl/VXrNUHQQ1fPqVeWs6?g_st=ic.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وقعت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات “ضمان” اتفاقية إعادة تأمين مع شركة “ايلير هيرميس” ...

بارقة أمل للطلاب والشركات العربية بالرغم من الظروف الصعبة:

عرب ستار باك تكرم الفائزين في مصر في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة، تمنح “عرب ...

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...