اتفاقية تعاون بين الجامعة الأميريكية للعلوم و التكنولوجيا في لبنان AUST و نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان

وقّعت نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان ممثلة بالنقيب ربيع مصطفى بعلبكي و الجامعة الأميريكية للعلوم و التكنولوجيا AUST ممثلة برئيستها هيام صقر إتفاقية تعاون استراتيجي بينهما. حضر حفل التوقيع نائب رئيس الجامعة و العمداء، و نائب النقيب الأستاذ إيلي صعب، أمينة السر ومسؤولةالعلاقات الدولية الأستاذة نورا المرعبي ومسؤولةالاعلام والموهوبين في النقابة الأستاذة غادية هلال .
عرضت رئيسة جامعة AUST رؤية و آفاق هذا التعاون الذي يفتح فرص عمل مستجدة للطلاب و صرّح النقيب بعلبكي أن هذا التعاون مع جامعة AUST سيثمر بكل تأكيد و نتطلع إلى النتائج الجيّدة لما تم مناقشته من مشاريع سنعمل على تحقيقها معاً.
ركزت مذكرة التفاهم على نشر الوعي على أهمية ريادة الأعمال في تكنولوجيا التربية و الإبتكار و تدريب الأساتذة و تحضيرهم للتحول الرقمي في تطبيق إستراتيجيات اقتصاد المعرفة الرقمية و التعاون في إقامة برامج تدريب للمدربين و توجيه رواد الأعمال المحتملين و الصاعدين و تسهيل تبادل الخبرات و البرامج التطويرية.
مع الإشارة بأن نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان هي منظمة غير حكومية تهدف إلى تفعيل و تحديث مهنة تكنولوجيا التربية في لبنان و المساهمة في تطوير و تسريع نمو قطاع تكنولوجيا التربية و تمكين المعلمين لمواكبة تطورات المنهجيات و الاطر المتقدمة في هذا القطاع.
https://fb.watch/kkFt8df2H3/?mibextid=Nif5oz

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...