مجموعة إكس أس تعين وائل حماد في منصب المدير التجاري الدولي

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن تعيين وائل حماد في منصب المدير التجاري الدولي للمجموعة (Chief Commercial Officer) وذلك في اطار خططها للتوسع على الصعيد العالمي.

ويتمتع وائل حماد بخبرة طويلة في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، وستشمل المسؤوليات الرئيسية لمنصبه الجديد دفع نمو الإيرادات على الصعيد العالمي من خلال تطوير وتنفيذ استراتيجيات تجارية تتماشى مع الأهداف والغايات العامة للمجموعة في الأسواق الحالية والجديدة.

وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إكس أس العالمية محمد إبراهيم: “يسعدني أن أرحب بالمدير التجاري الدولي الجديد لمجموعة إكس أس العالمية (XS.com) السيد وائل حماد الذي يتميز بخبرته الواسعة في عالم الأسواق المالية وتكنولوجيا أسواق المال، إلى جانب سجله الحافل بالنجاحات”.

وأضاف: “أنا واثق من أن السيد وائل سيضيف منظورا جديدا وأفكار خلاقة الى المجموعة وأتطلع إلى العمل معه عن كثب لمواصلة دفع أعمالنا إلى الأمام وتقديم نتائج استثنائية لمتداولينا وشركائنا الكرام”.

من جانبه، قال المدير التجاري الدولي الجديد في مجموعة إكس أس العالمية وائل حماد: “يسعدني الانضمام إلى مجموعة إكس أس العالمية، وهي شركة ديناميكية ومبدعة. أعتقد أن لدينا فرصة هائلة للنمو والنجاح معًا من خلال نهج التفكير المستقبلي في صناعة الخدمات المالية والتزامنا بتقديم خدمة استثنائية للعملاء”.

وأضاف: إنني أتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق موهوب للبناء على سجل الشركة المثير للإعجاب بالفعل في مجال التداول متعدد الأصول والتكنولوجيا المالية، وستكون مهمتي نقل مجموعة مجموعة إكس أس العالمية إلى مستويات أعلى”.

هذا ويتمتع وائل حماد بخبرة واسعة في العمل في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، ومن خلال هذا المنصب الجديد سيكون مسؤولاً عن قيادة أنشطة الشركة المدرة الإيرادات، بما في ذلك المبيعات والتسويق وتطوير الأعمال وعلاقات العملاء على المستوى العالمي. كما سيعمل بشكل وثيق ويتعاون مع الإدارات الأخرى داخل المجموعة لإنشاء تجارب تداول متكاملة وسلسة.

وقد انضم الى مجموعة إكس أس العالمية مؤخرا مجموعة من ابرز الاختصاصيين ذوي الخبرة في مجال الخدمات المالية بما في ذلك السيدة ديسبينا يابونا التي انضمت مؤخرًا كرئيسة جديدة لقسم العلاقات العامة، والسيدة شانيل تسوكا التي انضمت في منصب المدير القطري الجديد لجنوب إفريقيا والسيدة آندريا إلييس رئيسة لقسم تنظيم المؤتمرات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...