مذكرة تفاهم بين نقابة أصحاب المطاعم وشركة Rentokil-Boecker: تدقيق مجاني لسلامة الغذاء للمؤسسات المطعمية الجديدة

وقعت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان مذكرة تفاهم مع شركة Rentokil-Boecker، في إطار المساعي المستمرة للحفاظ على سلامة الغذاء ومستوى الخدمات في المؤسسات التي تتعاطى الطعام والشراب مع قدوم الموسم السياحي الصيفي. 

في البداية جال وفد من النقابة على مقرّ شركةRentokil -Boecker  وكانت باستقبالهم المديرة العامة السيدة بانا قبرصلي التي اطلعت الحضور على كافة أقسام الشركة وكيفية العمل في كل منها. 

نصت المذكرة على بنود كثيرة وخدمات تقدمها الشركة من مكافحة الحشرات ومعالجة الجراثيم والقسم الابرز سلامة الغذاء بأسعار خاصة ومخفضة يستفيد منها أصحاب المؤسسات المنتسبة إلى النقابة، لكن الأبرز أنها تنص على كشف وتقييم مجاني لمطابخ المؤسسات التي فتحت جديدًا وانتسبت إلى النقابة بالاضافة إلى تقرير مفصل بعد انتهاء التدقيق.  

هذا وتحرص النقابة وشركة Rentokil -Boecker على العمل جنبًا إلى جنب للمحافظة على معايير الصحة وسلامة الغذاء في القطاع المطعمي. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السوق الأمريكي قرب قمته مع استمرار زخم الذكاء الاصطناعي

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ أظهرت ...

النفط يسجل أدنى افتتاح منذ عشرة أيام مع بوادر هدوء للصراع في الشرق الأوسط استمرار المخاوف حول الطلب من الصين

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com سجل النفط عبر كلا الخامين أدنى افتتاح مطلع الأسبوع الجديد من 15 من فبراير الفائت. فيما ...

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في الإمارات يُعزز مرونة الخدمات اللوجستية

المؤتمر  يُعقد  يومي 5 و6 مارس 2024 تحت شعار  “التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد ...