الحلّ للتأمين الصحّي في لبنان موجود: فرصة استثنائية لكل الفئات!

روجيه زكّار: لن نقبل أن يُهان اللبناني على أبواب المستشفيات بعد اليوم

تراجع الخدمات الصحّية في لبنان وإفلاس شركات التأمين الصحّي تباعاً بسبب سوء الأوضاع الاجتماعية ترك المواطن اللبناني مكشوفاً من دون أي تغطية صحية خاصّة بعد توقّف عدد كبير من صناديق التأمين والتعاضد في المؤسسات الرسمية والحكومية وتراجع تقديمات وتغطيات الضمان الاجتماعي. أمام هذا الواقع المرير، أطلقت Comin الشركة الرائدة في التأمين مبادرة جديدة من أجل تأمين تغطية صحيّة شاملة تناسب الجميع.

وفي هذا السياق، اعتبر السيد روجيه زكّار مدير عام شركة Comin أن “الشعب اللبناني يمرّ حاليًا بأزمة اقتصادية حادّة، ويعاني بشكل خاص من تراجع في مستوى الرعاية الصحية، حيث كانت الدولة توفر بعض التغطية عبر الضمان الاجتماعي ووزارة الصحة وتعاونية موظفي الدولة وغيرها من الجهات الضامنة التي أصبحت عاجزة تماماً بسبب الأزمة. فوجد المواطن اللبناني نفسه أمام حواجز وضعت حياته بخطر بالإضافة إلى تهديد كرامته الإنسانية وحقّه بالصحّة”.

وأضاف زكّار: “لا  نقبل أن يتوسّل اللبناني على أبواب المؤسسات والجمعيات للحصول على مساعدات مالية تسمح له بالدخول الى المستشفى أو بالحصول على حقّ الطبابة، ولهذا، وانطلاقاً من واجبنا الوطني في الشركة أولاً، قرّرنا إطلاق هذه الفرصة الاستثئنائية للتأمين“.

المبادرة كناية عن تغطية صحية استشفائية شاملة بنسبة مئة بالمئة، وخارجها بنسبة 85 بالمئة وباسعار تشيجيعية ومنخفضة بنسبة كييرة تتجاوز النصف عن اسعار التأمين الصحي في السوق اللبناني، بالإضافة الى خدمات طبية مجانية عن بعد، وامكانية التقسيط الشهري المريح، وخدمة عملاء على مدار الساعة وجميع ايام الاسبوع.

للاستفادة من هذه الباقات، يرجى تنزيل تطبيق  Comin عبر الهواتف الذكية او التواصل على الرقم 04727726

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...