21 أيار/مايو– عطريق الجميزة – النسخة الثانية من أكبر سوق شارع في لبنان!

تعيد إن أكشن إيفينتس (In Action Events)، وسوق الأكل (Souk El Akel)، وسي دي غلوبال أسوسياتس (CD Global Associates) افتتاح أكبر سوق شارع في لبنان إلى شوارع الجميزة بدعمٍ من بلدية بيروت، ووزارة السياحة، ونقابة أصحاب المطاعم، ومحطة LBCI.

في العام الماضي، استضافت منطقة الجميزة أكبر مهرجان شارع في لبنان مع حضور أكثر من 50,000 شخص في يومٍ واحدٍ! وهذا العام، ستقدّم إن أكشن إيفينتس (In Action Events) النسخة الثانية من سوق “عطريق الجميزة”، التي ستكون أكبر وأفضل، وستحتوي على المزيد من المفاجآت للجميع!

“لن تقتصر مساهمة النسخة الثانية من سوق “عطريق الجميزة” على دعم المطاعم والأعمال المذهلة في منطقة الجميزة فحسب، بل ستعيد الحياة إلى شوارع بيروت وستذكّر اللبنانيين بما كانت تمثّله بيروت في الماضي وما يمكن أن تعود إليه في المستقبل!”

سيتكلّل هذا الحدث بالأزياء والمصممين والمتاجر والفنون والحرف اليدوية والمنتجات المحلية والأنشطة الترفيهية والعروض والفرق الموسيقية والدي جي وثلاث مساحات مخصصة للأطفال وسوق للمأكولات. كما أنّ هذا الحدث مناسبة للإعراب عن احترامنا لتراث بيروت من خلال إنشاء “ساحة القهوة” التقليدية التي تتضمن مساحات جلوس عربية وتوزيع الصحف والعربات التقليدية والأنشطة التقليدية مثل الطاولة والطرنيب والليخا والعديد من الأنشطة التقليدية الأخرى.

“تلتزم إن أكشن إيفينتس (In Action Events) بتقديم تجارب جديدة ومثيرة إلى لبنان، وستفوق النسخة الثانية من سوق “عطريق الجميزة” لهذا العام كل توقعاتنا.”

ستُعقَد النسخة الثانية من سوق “عطريق الجميزة” في 21 أيار/مايو، في شوارع الجميزة وباستور، من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

هذا الحدث مجاني للجميع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...