XS

مجموعة “إكس أس” الراعي العالمي لمؤتمر “معرض المتداولين” في الفلبين

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن رعايتها لمؤتمر “معرض المتداولين” بصفتها الراعي العالمي لهذا الحدث الدولي الذي تنظمه شركة “فين أكسبو” الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض ويقام يوم السبت في فندق شانغريلا بالعاصمة الفلبينية مانيلا.

وسيعقد فريق عمل مجموعة إكس أس العالمية خلال المؤتمر عدة ندوات أبرزها ندوة مدير تطوير الاعمال لمنطقة أسيا السيد جيمس بارك بالإضافة الى المشاركة في العديد من الجلسات النقاشية خلال المؤتمر.

وتعليقا على ذلك، قالت رئيسة قسم تنفيذ المؤتمرات الدولية في مجموعة إكس أس العالمية السيدة آندريا إلييس: “أن معرض المتداولين هو أحد الأحداث الرائدة في مجال الخدمات المالية في آسيا، الشركة المنظمة للحدث تطور باستمرار نهجهم لتنظيم المؤتمرات في المنطقة. نحن فخورون بأن نكون الرعاة العالميين لهذا الحدث وجزءًا من سلسلتهم التفاعلية من الأحداث التعليمية والتواصلية التي تقام في جميع أنحاء آسيا وبقية العالم.

وأضافت: ان مجموعة إكس أس العالمية ترحب بجميع المشاركين ، وتدعوهم للانضمام إلى فريقنا من المهنيين ذوي المهارات العالية للقيام بالمناقشات والمساعدة الشخصية في استفساراتهم. أنا وكل شخص في مجموعة إكس أس مسرورون بإمكانية التواصل مع الحاضرين وتقديم أحدث الحلول والخدمات التجارية الرائدة التي نوفرها”.

من جانبها، قالت الرئيسة التنفيذية في شركة “فين أكسبو” السيدة شورينا جيجيا: “يسعدنا جدًا أن نعلن عن مشاركة مجموعة إكس أس العالمية ونرحب بهم بصفتهم الراعي العالمي الموثوق به.

وأضافت: أن معرض المتداولين يبرز كحدث ناجح بشكل ملحوظ بسبب شكله الجذاب ، والذي يجمع بين الندوات التعليمية وورش العمل التي يقودها خبراء مشهورون ، وفرص التواصل الواسعة مع الشخصيات المؤثرة والعلامات التجارية العالمية في الصناعة ، وجوائز الحظ المثيرة ، والأنشطة التفاعلية.

وتابعت: يجذب هذا الحدث خبراء التداول من جميع أنحاء العالم الذين يشاركون وخبراتهم في مجال الاسواق المالية العالية. لقد كان تعاوننا الطويل الأمد مع مجموعة إكس أس العالمية مثمرًا باستمرار ، ويسعدنا انضمامهم مرة أخرى”.

هذا وسيقوم فريق عمل مجموعة إكس أس خلال المؤتمر بعرض رؤيتهم حول أحدث التطورات في الاسواق المالية العالمية. وسيكون فريق خبراء الشركة على استعداد للإجابة على أي أسئلة والدخول في مناقشات مع الحاضرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...