XS

مجموعة “إكس أس” الراعي الماسي لمؤتمر “معرض المال” في المكسيك

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن رعايتها لمؤتمر “معرض المال” بصفتها الراعي الماسي لهذا الحدث الدولي الذي تنظمه شركة “أتش كيو مينا” الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض ويقام يومي الأربعاء والخميس 24 و 25 أيار مايو في قاعة مؤتمرات سنترو بالعاصمة المكسيكية مكسيكو.

وسيعقد فريق عمل مجموعة إكس أس العالمية خلال المؤتمر عدة ندوات أبرزها ندوة مدير تطوير الاعمال لمنطقة اميركا اللاتينية السيد باولو بابتيستا بالإضافة الى المشاركة في العديد من الجلسات النقاشية خلال المؤتمر.

وتعليقا على ذلك، قالت رئيسة قسم تنفيذ المؤتمرات الدولية في مجموعة إكس أس العالمية السيدة آندريا إلييس: “يسعدنا ان نكون الراعي الماسي لمؤتمر “معرض المال” الذي يعتبر أحد اهم المؤتمرات المالية في المكسيك”

وأضافت: أن الشركة المنظمة لهذا المؤتمر تطور باستمرار من نهجها لتنظيم المؤتمرات في المنطقة، ونحن نحن فخورون بأن نكون الرعاة الراعي الماسي لهذا الحدث وجزءًا من سلسلتهم التفاعلية من الأحداث التعليمية والتواصلية التي تقام في جميع أنحاء العالم.

وتابعت: ان مجموعة إكس أس العالمية ترحب بجميع المشاركين، وتدعوهم للانضمام إلى فريقنا من المهنيين ذوي المهارات العالية للقيام بالمناقشات والمساعدة الشخصية في استفساراتهم. أنا وكل شخص في مجموعة إكس أس مسرورون بإمكانية التواصل مع الحاضرين وتقديم أحدث الحلول والخدمات التجارية الرائدة التي نوفرها”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي في شركة “أتش كيو مينا” السيد مايكل شوان: “يسعدنا جدًا أن نعلن عن مشاركة مجموعة إكس أس العالمية ونرحب بهم بصفتهم الراعي الماسي الموثوق به.

وأضاف: أن هذا المؤتمر يوفر منصة للتفاعل مع أكثر من 3 الاف زائر من مختلف الفئات المهتمة في مجال الاسواق المالية كشركات الوساطة، الوسطاء المعرفين، المتداولين، المستثمرين، مزودي السيولة ، ومزودي تكنولوجيا أسواق المال.

وتابع: نحن متحمسون جدا لمشاركة مجموعة إكس أس العالمية في هذا المؤتمر وتحقيق التواصل بين فريق عمل المجموعة مع الحاضرين وتقديم أحدث الحلول والخدمات التجارية الرائدة التي توفرها المجموعة.

هذا وسيقوم فريق عمل مجموعة إكس أس خلال المؤتمر بعرض رؤيتهم حول أحدث التطورات في الاسواق المالية العالمية. وسيكون فريق خبراء الشركة على استعداد للإجابة على أي أسئلة والدخول في مناقشات مع الحاضرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...