“منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع بلومبرغ” يعود في نسخته الثالثة
من 23 إلى 25 مايو 2023 لاستكشاف “قصة جديدة للنمو العالمي”

تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، تنعقد النسخة الثالثة من “منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع بلومبرغ”، الذي سيجمع أكثر من 1000 من قادة الأعمال العالميين في منطقة مارينا لوسيل، موطن فنادق فيرمونت ورافلز، في الفترة بين 23 و25 مايو 2023.

يستكشف المنتدى في نسخة 2023 أحدث الاتجاهات في قطاعات التمويل والطاقة والرعاية الصحية والتكنولوجيا، كما سيدرس قدرتها على دفع عجلة النمو في المستقبل. وسيضم المنتدى أكثر من 50 متحدثاً إقليمياً ودولياً من قادة الحكومات وقطاعيّ التمويل والأعمال.

يتضمن اليوم الأول من المؤتمر، الذي ينطلق في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت الدوحة/7:00 صباحاً بتوقيت غرينتش، مقابلات مع كل من: سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ ومعالي سعد شريدة الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة في دولة قطر؛ وديفيد إل كالهون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوينغ؛ وشو تشيو، الرئيس التنفيذي لشركة TikTok؛ وكريستالينا جورجيفا، المدير العام لصندوق النقد الدولي؛ وفخامة رئيس رواندا بول كاغامي؛ وجيف كونز، فنان؛ وستيفن ت. منوشين، وزير الخزانة السابع والسبعين للولايات المتحدة الأمريكية؛ وبيتر سميث، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Blockchain.com، إلى جانب متحدثين آخرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...