Visa تعلن عن رعاية المنتخب اللبناني لكرة السلة للرجال

  • Visa بالشراكة مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة تتيح لعشاق كرة السلة وأنصار المنتخب اللبناني في جميع أنحاء العالم التبرع مباشرة لصالح المنتخب ودعم رحلته في منافسات كأس العالم لكرة السلة 2023

انطلاقاً من التزامها بتمكين الشباب العالمي وإلهام الرياضيين الشباب في لبنان، أعلنت Visa اليوم عن رعايتها للمنتخب اللبناني لكرة السلة للرجال. وستكرّس الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية المكانة المرموقة لعلامتها التجارية وشبكتها العالمية الواسعة لتسليط الضوء على المنتخب ودعم جهود الاتحاد اللبناني لكرة السلة في تمويل رحلة الفريق واستعداداته للمنافسة في نهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023.

وباعتبارها راعٍ للمنتخب اللبناني لكرة السلة للرجال، كشفت Visa عن مساعيها لدعم رحلة المنتخب الملهمة ومشاركته في المحفل العالمي الأكبر لرياضة كرة السلة من خلال الشراكة شركة OMT وبنك لبنان والمهجر. وبموجب هذه الشراكة، ستطلق Visa إصداراً خاصاً من بطاقاتها المصرفية. ومع كل بطاقة يتم إصدارها، سيتبرع كل من شركة OMT وبنك لبنان والمهجر  بمبلغ مالي لصالح الاتحاد اللبناني لكرة السلة. وعلاوة على ذلك، سيدخل حاملو البطاقات في سحب على فرصة للفوز بعدة جوائز بما في ذلك 4 رحلات لشخصين إلى إندونيسيا لحضور مباريات المنتخب مباشرة في كأس العالم لكرة السلة.

وعلاوة على ذلك، كشفت Visa نيتها إطلاق حملة منفصلة لجمع التبرعات نيابة عن الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وستكون الحملة موجهة لحاملي بطاقات Visa من خلال منصاتها الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي والمنصات التابعة للجهات الشريكة، لتسليط الضوء على مسيرة المنتخب اللبناني لكرة السلة ودعم أهدافه وطموحاته، وستتضمن كذلك رسائل مكرّسة لدعم المنتخب.

وفي هذا السياق، قال ماريو مكاري، المدير العام لشركة Visa في منطقة دول المشرق: “إن التزامنا تجاه اتحاد كرة السلة اللبناني يتجاوز مفهوم رعاية المنتخب. وتنطلق هذه الخطوة من إيماننا الراسخ بقدرة الرياضة على توحيد المجتمعات، ونحن متحمسون لأن نكون جزءاً من رحلة هذا المنتخب. ولا ريب أن رحلة المنتخب كرة السلة اللبناني قد رسّخت فينا مشاعر الفخر والاعتزاز، لاسيما في ظل التحديات المالية والاجتماعية التي واجهها. واليوم بات المنتخب بحاجة إلى تكاتفنا كمجتمع وشركاء في القطاع ومشجعين لمساعدته في الوصول إلى مبتغاه. والأهم من ذلك، تذكير شباب لبنان بأنه يمكننا تحقيق أحلامنا عندما نتحد”.

واحتفاء بهذه المناسبة، كشفت Visa عن تصميم النسخة الجديدة لبطاقتهاالمصرفية المخصصة للمشجعين، والتي أطلقت بالشراكة مع OMT وبنك لبنان والمهجر، ويجمع التصميم صورة مدرّب و لاعبي المنتخب اللبناني لكرة السلة 2023 إلى جانب تواقيعهم. وقد حرصت Visa على تزويد البطاقة بحلول الدفع بدون تلامس، متيحة بذلك للمستخدمين إجراء عمليات دفع سريعة وسهلة في المتجر، مع قبول عالمي في ملايين المواقع والمتاجر الشريكة لـ Visa. ويمكن للعملاء طلب الحصول على البطاقات الائتمانية محدودة الإصدار عبر تطبيق  My OMT أو عبر كافة مراكز OMT في لبنان.

من جهته، قال أكرم حلبي، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة: “نثمّن جهود شركة Visa ودعمها السخي للمشهد الرياضي في لبنان. إذ تتيح لنا هذه الشراكة رعاية مزيد من المواهب وتعزيز الروح الرياضية ومشاعر الانتماء للمنتخب. ومن خلال هذه الخطوة، سيتسنى للمقيمين في لبنان واللبنانيين المغتربين في أي مكان بالعالم لعب دور حيوي في دعم المنتخب ورياضة كرة السلة اللبنانية. لذا، فإننا ندعوهم لاستخدام بطاقة Visa ومشاركتنا هذه الرحلة المذهلة ونمهد الطريق لمستقبل أكثر إشراقاً”.

وبحسب بيانات الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA)، فقد حافظ لبنان دائماً على مكانته بين أفضل الفرق في آسيا وأوقيانوسيا، ويحتل المرتبة التاسعة حالياً في المنطقة. وتشكل رعاية شركة Visa للمنتخب اللبناني لكرة السلة للرجال، والتي تعتبر الأولى من نوعها، استكمالاً لاستثماراتها في المشهد الرياضي العالمي، حيث أبرمت في السابق شراكات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للسيدات، والاتحاد الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم. كما وترتكز هذه الرعاية على شراكة Visa طويلة الأمد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي شملت رعاية بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...

اختتام مشروع دعم المياه والبيئة نشاطه الوطني بشأن تدابير الاحتفاظ بالمياه الطبيعية في الأردن بورشة عمل

نظّم “مشروع دعم المياه والبيئة في أداة الجوار الأوروبي لمنطقة الجوار الجنوبي”، المموّل من الاتحاد ...