Arab StarPack Pro

أول مسابقة تغليف على مستوى الصناعيين والمحترفين في المنطقة العربية

نظم المركز اللبناني للتغليف “ليبان باك” ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) حفل توزيع جوائز اراب ستار باك والتي تقام في مصر لأول مرة والمنظمة العالمية للتغليف WPO وغرفة صناعات الطباعة والتغليف في مصر وشركة “إن فورما ماركتس”. يأتي تنظيم المسابقة ضمن فاعليات معرضي PROPAK MENA” “ومعرض افريقيا لمكونات التصنيع الغذائي “Fi Africa”.

تهدف هذه المسابقة إلى زيادة الوعي حول آخر المستجدات والاتجاهات في قطاع التعبئة والتغليف ولا سيما في جوانب التسويق والابتكار، بهدف تمكين الشركات العربية من زيادة القدرة التنافسية للصناعات الغذائية والقطاعات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
من جانبها صرحت سهى عطا الله، المدير العام للمركز اللبناني للتغليف ونائب رئيس المنظمة العالمية للتغليف: ” حتى الآن، لم تكن هناك مسابقة تغليف على مستوى الصناعيين والمحترفين في المنطقة العربية. فبفضل ستارباك برو العربي تمكن  الفائزون من العالم العربي بفرصة المشاركة بالمسابقة التي تنظمها منظمة التغليف العالمية وهي تعد الاهم من نوعها في مجال التغليف في العالم. تشكل هذه المسابقة جسر عبور للشركات العربية والمحترفين العرب للمنافسة العالمية ما يكسبهم شهرة على المستوى الدولي”.

اشترك في مسابقة “أراب ستارباك للطلاب” هذه السنة ٨٢٦ طالباً من تسع دول عربية وهي: لبنان، مصر، تونس، الاردن، المغرب، سلطنة عمان، اليمن، العراق، الإمارات العربية المتحدة وفاز ٥٧ طالبا.

كما اشترك في “اراب ستار باك – برو” في نسخته الاولى وهو مخصص للشركات المحترفة ١٦٦ مشترك من ٨ دول عربية فاز منها ٤٧ شركة من ٧ دول: لبنان، مصر، تونس، الاردن، سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة الى ان المركز اللبناني للتغليف ليبان باك ارتقى عالميا حيث يقوم بتنظيم المسابقة العالمية للتغليف WorldStar بالنيابة عن منظمة التغليف العالمية حيث نظّم مؤخرا حفل توزيع الجوائز في المانيا حيث تم تكريم شركات لبنانية وعربية لأول مرة في تاريخ المسابقة العالمية WorldStar التي تنظم منذ ١٩٧٠. علما انه اشترك في ٤٨٨ شركة عالمية من٤٥ دولة.

وفي ما يلي أسماء الطلاب الفائزين في المراتب الأولى الثلاث: ميسم الحجار (لبنان)، ايمان غيسوس (المغرب (، توقة اسلام محمد (مصر).

وفي يلي أسماء الشركات الفائزة في المراتب الأولى الثلاث عن فئة التسويق:

The Good Thyme (Lebanon), Simindja Olive Oil (Tunisia), Ghassen Wood Packaging (Tunisia)

وفي ما يلي أسماء الشركات الفائزة في المراتب الأولى الثلاث عن فئة التنمية المستدامة:

Dabur International (UAE), UNIPAK (Lebanon), UNIPAKNILE(Egypt), Ecopalme (Tunisia)

وفي ما يلي أسماء الشركات الفائزة في المراتب الأولى عن فئة حفظ الطعام: UNIPAK (Lebanon), Gemayel Freres

(Lebanon)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...