مجموعة “إكس أس” تصبح الشريك العالمي الرسمي لمعرض “أي أف إكس” في بانكوك

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن رعايتها لمعرض “أي أف إكس – آسيا” للأسواق المالية وتكنولوجيا أسواق المال الذي تنظمه مجموعة “آلتميت فينتيك” لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بصفتها الشريك العالمي الرسمي.

وستقوم مجموعة إكس أس العالمية، الوسيط العالمي متعدد الأصول الحائز على العديد من الجوائز، بصفتها الشريك العالمي الرسمي بدور محوري في هذا الحدث العالمي المرتقب بشدة، والمقرر عقده في الفترة من 20 إلى 22 يونيو 2023 ، في مركز مؤتمرات سينتارا جراند بانكوك المرموق في العاصمة التايلندية بانكوك.

وتعليقا على ذلك، عبرت رئيسة قسم تنفيذ المؤتمرات الدولية في مجموعة إكس أس العالمية السيدة آندريا إلييس عن التزام الشركة بالابتكار والنمو في مجال الخدمات الماليةـ مؤكدة على أهمية الفرصة الاستثنائية التي توفرها الشراكة مع مجموعة “آلتميت فينتيك”، مما يسمح لمجموعة إكس أس العالمية بعرض الحلول والخدمات الرائدة لجمهور عالمي من عشاق التكنولوجيا المالية والمستثمرين والخبراء في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

وقالت: إن مجموعة إكس أس العالمية، بصفتها الوسيط العالمي متعدد الأصول الحائز على العديد من الجوائز، تكرس جهودها لدفع الابتكار وإعادة تشكيل مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

وأضافت: يسعدنا الانضمام إلى مجموعة “آلتميت فينتيك” لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بصفتنا الشريك العالمي الرسمي لمعرض “أي أف إكس – آسيا” للأسواق المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة “آلتميت فينتيك” المنظمة لمعرض “أي أف إكس – آسيا”، السيد جورج بانايوتو على أهمية مشاركة مجموعة إكس أس العالمية في معرض بانكوك لهذا العام بصفتها الشريك العالمي الرسمي.

وقال: يسعدنا أن نرحب بمجموعة إكس أس العالمية الرائدة في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال بصفتها الشريك العالمي الرسمي لمعرض “أي أف إكس – آسيا” في بانكوك.

وأضاف: نهدف من خلال تنظيم معرض “أي أف إكس – آسيا” الى تعزيز الوعي بأحدث التطورات في مجال التداول والخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، وتعزز شراكتنا مع مجموعة إكس أس العالمية التزامنا لدفع تطور ونمو هذه الصناعة ومشاركة المعرفة.

وهذا وسيكون لمجموعة إكس أس العالمية بصفتها الشريك العالمي الرسمي، حضور بارز في جميع أنحاء معرض “أي أف إكس – آسيا” في بانكوك، حيث سيقوم فريق عملها بعرض مجموعته الشاملة من الخدمات والخبرات في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

كما ستتيح هذه الفرصة لفريق عمل المجموعة التواصل مع المهتمين في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، وعرض حلولهم المبتكرة المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمتداولين والمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك ، تفخر مجموعة إكس أس العالمية بتقديم متحدثين متميزين سيشاركون أفكارهم وخبراتهم خلال الحدث. حيث سيكون، المدير التجاري الدولي للمجموعة السيد وائل حماد، أحد المتحدثين الرئيسيين، حيث سيساهم برؤى قيمة في حلقة النقاش بعنوان “قصة الرياح الخلفية والرياح المعاكسة: السيولة في منطقة آسيا والمحيط الهادي”. وستوفر خبرة ومعرفة السيد حماد الواسعة للحضور وجهات نظر فريدة حول التحديات والفرص في مشهد السيولة المالية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

علاوة على ذلك ، سوف يشارك كبير مسؤولي الإستراتيجيات في المجموعة السيد “جوزيف ما” في حلقة نقاشية بعنوان “فك الشفرة: رؤى حول أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ “، حيث سيقدم عرضت شاملا لديناميكيات عمل أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتبرز مشاركة مجموعة إكس أس العالمية النشطة في هذه المناقشات الجذابة تفانيها في تعزيز نمو الصناعة المالية، وإقامة علاقات ذات مغزى مع أقرانها في هذا المجال، وترسيخ مكانتها كشريك موثوق به في المشهد المالي العالمي.

يشار الى ان مجموعة إكس أس العالمية شاركت بفعالية منذ بدية العام في العديد من المؤتمرات والمعارض والنشاطات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات والمكسيك والفلبين وماليزيا والأردن. وسيواصل الفريق رحلته العالمية إلى محطته التالية في مدينة هانوي في فيتنام للمشاركة في المؤتمر الدولي المالي الذي تشهده المدينة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الوزراء يوافق على طلب مصرف الإسكان الحصول على قرض ميسّر من “صندوق أبو ظبي للتنمية”

بعد مَنح “الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي” ومقرّه الكويت قرضاً بقيمة  50 مليون دينار كويتي ...

جولة سياحية فنية وافتتاح مكاتب المنتج شربل غضية في زغرتا

خصصت شركة الانتاج Praetorium films and academy لصاحبها المنتج شربل غضية يوماً سياحياً بإمتياز  لاهل ...

أداء متباين ومخاطر تصحيحات سعرية أمام أسهم الخليج

تحليل الأسواق اليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI. سجلت أسواق ...