“زين السعودية” توقع اتفاقية مع شركة Netcracker للخدمات المُدارة القائمة على السحابة

تعزز الاتفاقية التعاون في السحابة الخاصة لتقديم تجربة عملاء فائقة التميز

أعلنت Netcracker Technology اليوم عن توسعة شراكتها مع “زين السعودية” ، المزود الرائد للاتصالات والخدمات الرقمية في المملكة، من خلال إضافة الخدمات المدارة القائمة على السحابة لنشرها لـ Netcracker Digital BSS وأنظمة تشغيل الأعمال الرقميةDigital OSS وإشراك العملاء.

وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز التعاون بما يدعم خطة “زين السعودية” لزيادة  محفظتها من الخدمات والمنتجات وتقديم أفضل تجربة عميل بالاستناد إلى شبكتها للجيل الخامس (5G) الأكثر تطورًا على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وكذلك دعم مسيرة التحوّل الرقمي الشامل في المملكة وبناء اقتصاد رقمي معرفي رائد وفقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

وبموجب هذا التعاون، ستتمكن “زين السعودية” من توظيف الخدمات المُدارة العديدة  التي تقدمها Netcracker لخدمة عملائها سواء من الأفراد أو من القطاع الخاص، كما وستكون قابلة للتكامل مع أنظمة أخرى،  بما يسهم في تقديم أفضل تجربة رقمية، لا سيما في مجال التسوق الإلكتروني.  كما يؤكد هذا التعاون استمرار “زين السعودية” في خططها للاستثمار في الابتكار والتقنيات المستقبلية، وإطلاق قدرات جديدة تقدم قيمة عالية للعملاء ضمن منصة رقمية موحدة، مما يوفر عليهم الوقت والتكلفة.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للتقنية في “زين السعودية” المهندس عبدالرحمن بن حمد المفدى : “نحن سعيدون بتعزيز وتوسعة تعاوننا مع Netcracker من خلال إضافة الخدمات المُدارة وخدمات الدعم إلى جانب الحلول الحالية وسيمكننا هذا التعاون من الاستفادة من خبرة هذه الشركة العالمية في الخدمات المُدارة القائمة عبر السحابة، بما يعزز قدراتنا على تزويد عملائنا بتجربة أكثر سلاسة ومصممة خصيصا لتلبية متطلباتهم  الخاصة بتطبيقات إنترنت الأشياء وخدمات الحوسبة السحابية وتطبيقات الشبكات الافتراضية، والشبكات المعرفة برمجيا، و استخدامات تجزئة الشبكة، وغيرها ، إلى جانب تبسيط عملياتنا التشغيلية الداخلية وتحسين كفاءة شبكتنا وقابليتها  للتوسع لتسريع الوقت اللازم للتسويق لدينا”.

بدوره، قال المدير العام  لشركة Netcracker بينيدتو سبازياني : “نحن فخورون بشراكتنا مع شركة رائدة ومبتكرة كشركة زين السعودية ونعتز بالثقة التي وضعتها هذه الشركة بنا وتحديدا لناحية الاستفادة من خبراتنا في مجال الخدمات المُدارة وهو دافع لنا لتقديم الأفضل ودعمها في تحقيق مستهدفاتها الإستراتيجية على مستوى المملكة والقطاع. ومعًا سنحقق نتائج كبيرة”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...