تماشياً مع ثورة التكنولوجيا الرقمية، منصّة افتراضية جديدة تبصر النور:

بنك بيمو يطلق “منصته الافتراضية المتطورة” لخدمة العملاء

خلال حفل أقيم في ESA Business School  بحضور العملاء والشركاء وأهل الصحافة والإعلام وكبار المديرين التنفيذيين، أطلق  بنك  بيمو  منصته الافتراضية ،  وهي كناية عن شبكة متطوّرة ومجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الفريدة والمبتكرة مبنية على التميّز والخبرة في إدارة العلاقات.

تماشياً مع استراتيجية التحوّل الرقمي للمصرف، تعزز “منصة بنك بيمو الافتراضية” التحوّل من إدارة العلاقات التقليدية أو الخدمات المصرفية الإلكترونية الكلاسيكية إلى إدارة العلاقات الافتراضية التي تقدم مجموعة شاملة وحديثة من الخدمات المصرفية الشخصية لتلبية احتياجات العملاء مع الحفاظ على العلاقة الجيّدة والمميّزة التي تجمعهم بالمصرف وذلك بكفاءة عالية في الخدمات الإلكترونية  المقدّمة.

خلال الحفل، توجه السيد Maxence Duault مدير عام ESA Business School  للحضور قائلاً “يسعدني أن ألتقي بكم لاكتشاف منصة بنك بيمو الافتراضية. أود أن أشيد ببنك بيمو لنشره التفاؤل في هذه الظروف الصعبة و تهانينا على هذه المنصة في عصر الذكاء الاصطناعي واستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة بشكل إيجابي”.

من جهته ، رحب الدكتور رياض عبجي، رئيس مجلس إدارة بنك بيمو ، بالحضور وخاطبهم قائلاً: “العالم يتغيّر بسرعة. قد نتوقع أن تقوم الروبوتات قريبًا بمعظم وظائفنا، ولكن ما هو مؤكد هو أن الروبوتات ستستغرق بعض الوقت لتتمكن من  التواصل عاطفيًا معنا والتصرف بشكل إنساني! ولهذا السبب فمنصة بيمو الافتراضية تطمح أن تجمع الأفضل بين العالمين: التكنولوجيا والاهتمام الانساني “.

بعد ذلك ، قدمت السيدة لميا عطايا - مديرة قسم الخدمات المصرفية الخاصة للعملاء الأجانب عرضًا شرحت فيه ميزات المنصة بما في ذلك محاكاة للتفاعلات المختلفة بين العملاء والمصرف .

بهذه المبادرة ، يجدد بنك بيمو شعاره “سنة ٢٠٢٣ هي سنة النهضة  “وذلك للسنة الثانية على التوالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار: هل سيتغلب على الانهيار الأخير؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٢ يوليو ٢٠٢٤ ...

الهند تعزز تواصلها التجاري، حيث تضم 9 موانئ من بين أفضل 100 ميناء حاويات عالميًا

تمتلك الهند 9 موانئ رئيسية من إجمالي 11 ميناء في جنوب آسيا في قائمة أفضل ...

الذهب يتراجع قليلاً مرتدا من مستوياته المرتفعة وسط تكهنات بخفض معدلات الفائدة

تحليل الأسواق لليوم عن مازن سلهب، كبير استراتيجي الأسواق لشركة بي دي سويس لمنطقة الشرق ...