XS

مجموعة “إكس أس” الراعي العالمي لمؤتمر “معرض المتداولين” في فيتنام

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، عن رعايتها لمؤتمر “معرض المتداولين” بصفتها الراعي العالمي لهذا الحدث الدولي الذي تنظمه شركة “فين أكسبو” الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض ويقام يوم السبت 24 يونيو في فندق إنتركونتيننتال هانوي لاندمارك 72 بمدينة هانوي في فييتنام.

وسيعقد فريق عمل مجموعة إكس أس العالمية خلال المؤتمر عدة ندوات أبرزها ندوة مدير تطوير الاعمال لمنطقة أسيا السيد جيمس بارك الذي سيناقش أفضل طريقة لتنويع محفظة استثمارية ورئيسة فريق تطوير الأعمال (منطقة اسيا والمحيط الهادئ) السيدة غوين غوه التي ستشرح الخطوات التي يجب اتخاذها لاختيار الوسيط الأنسب.

وتعليقا على ذلك، أعربت رئيسة قسم تنفيذ المؤتمرات الدولية في مجموعة إكس أس العالمية السيدة آندريا إلييس عن حماسها لمشاركة المجموعة في هذا الحدث العالمي بصفتها الراعي العالمي.

وقالت: إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن شراكتنا المرموقة مع مجموعة شركة “فين أكسبو” الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والمعارض من خلال مشاركتنا في مؤتمر “معرض المتداولين” في هانوي، فيتنام بصفتنا الراعي العالمي وهو أعلى مستوى لرعايى لهذا الحدث.

وأضافت: ان هذه الشراكة تدل على التزام مجموعة إكس أس العالمية الثابت بزيادة اعتماد الاستثمارات الالكترونية في جميع أنحاء القارة الآسيوية. نحن في مهمة لا هوادة فيها لدفع الابتكار والنمو إلى الأمام في قطاع ديناميكي ومتطور باستمرار للتداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ولكن بشكل خاص في آسيا.

وتابعت: يوفر هذا المعرض المميز لمجموعة إكس أس العالمية فرصة لا مثيل لها لإقامة علاقات ذات مغزى مع مجموعة متنوعة من المهتمين في هذا المجال، مما يؤكد التزامنا الراسخ بدفع هذه الصناعة إلى الأمام.

من جانبها، قالت الرئيسة التنفيذية لشركة “فين أكسبو” السيدة شورينا جيجيا: يسعدنا أن نعلن أن مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال قد انضمت إلينا باعتبارها الراعي العالمي الموقر لنا.

وأضافت: ان سلسلة مؤتمرات “معرض المتداولين” هي سلسلة من الأحداث المالية التي تم تنظيمها منذ عام 2018 في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا وهي تهدف إلى تعزيز الوعي وثقافة تطبيق أحدث التقنيات المالية في جميع أنحاء العالم، مع التأكيد على أهمية الاستثمار الآمن والمسؤول والممارسات التجارية.

وتابعت: تستمر أحداثنا أيضًا في تعزيز فرص التواصل من المستوى التالي مع العلامات التجارية العالمية الشهيرة والشخصيات المؤثرة في هذ القطاع، ونحن ملتزمون بتوجيه الحاضرين والجهات الراعية والشركاء في استكشاف الفرص الاستثمارية المتنوعة المتاحة في مجال التداول عبر الإنترنت بذكاء وأمان.

وهذا وسيكون لمجموعة إكس أس العالمية بصفتها الشريك العالمي ، حضور بارز في جميع أنحاء المؤتمر، حيث سيقوم فريق عملها بعرض مجموعته الشاملة من الخدمات والخبرات في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

كما سيقوم فريق عمل مجموعة إكس أس خلال المؤتمر بعرض رؤيتهم حول أحدث التطورات في الاسواق المالية العالمية. وسيكون فريق خبراء الشركة على استعداد للإجابة على أي أسئلة والدخول في مناقشات مع الحاضرين.

يشار الى ان مجموعة إكس أس العالمية شاركت بفعالية منذ بدية العام في العديد من المؤتمرات والمعارض والنشاطات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات والمكسيك والفلبين وماليزيا وتايلاند والأردن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...