تسعون ثانية كافية لضمان كرامة اللبنانيين

روجيه زكّار: خطّة التأمين الصحّي من Comin بمتناول الجميع في لبنان

تسعون ثانية  كافية للحصول على تأمين صحي كامل وشامل في لبنان من خلال Comin التطبيق الالكتروني الأول في مجال التأمين الصحّي في لبنان.

فنتيجة تدهور الأحوال الاجتماعية والخدمات الصحية في لبنان، وتعرض قطاع التأمين الصحي لأزمة ، وجد المواطن اللبناني نفسه غير مغطى صحيًا بعد توقف العديد من صناديق التأمين والتعاضد في المؤسسات الرسمية والحكومية وصندوق الضمان الاجتماعي.  

واستجابةً لهذا السيناريو المحزن، قامت شركة Comin، الشركة الرائدة في قطاع التأمين، بإطلاق خدمة جديدة تهدف إلى توفير تغطية صحية شاملة تناسب جميع الفئات الاجتماعية.

فقط في خضون 90 ثانية، تمكنّك هذه الخطوة من حفظ كرامتك والحصول على تأمين صحّي واستشفائي كامل.

في هذا السياق، يرى السيد روجيه زكّار، المدير العام لشركة Comin ، أن الشعب اللبناني يعيش حاليًا أزمة اقتصادية حادة ويعاني بشكل خاص من تدهور الرعاية الصحية. في السابق، كانت الدولة توفر بعض التغطية الصحية من خلال الضمان الاجتماعي ووزارة الصحة وتعاونية موظفي الدولة وجهات أخرى، ولكنها أصبحت عاجزة تمامًا بسبب الأزمة الحالية. وبالتالي، وجد المواطن اللبناني نفسه مواجهًا لعقبات تهدد حياته وتتسبب في تهديد كرامته الإنسانية وحقه في الصحة.

وأضاف زكار: “نحن لا نقبل أن يضطر اللبناني للتوسّل على أبواب المؤسسات والجمعيات للحصول على مساعدات مالية تمكّنه من الدخول إلى المستشفى أو الحصول على الرعاية الطبية. ولهذا قرّرنا إطلاق هذه الخدمات الجديدة لكي تصبح بمتناول الجميع وكل الفئات الاجتماعية”.

المبادرة كناية عن تغطية صحية استشفائية شاملة بنسبة مئة في المئة كما تشمل أيضاً الفحوصات الخارجية وباسعار تشيجيعية ومدروسة جداً للتتناسب مع الوضع الراهن. بالإضافة الى تقديم سلسلة خدمات طبية مجانية عن بعد، وامكانية التقسيط الشهري المريح، وخدمة عملاء على مدار الساعة وجميع ايام الاسبوع.

للاستفادة من هذه الباقات، يرجى تنزيل تطبيق  Comin عبر الهواتف الذكية او التواصل على الرقم 04727726

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...