ساكسو بنك يتخطى عتبة المليون عميل

إنجاز جديد يضاف لمحفظة ساكسو ويعكس زيادة عدد الأشخاص الذين يسعون للتحكم باستثماراتهم الشخصية

في عالم يختار فيه المزيد والمزيد من الأفراد التحكم بشكل أكبر بثرواتهم واستثماراتهم، أعلن ساكسو بنك أن يعلن عن إنجازٍ جديد له في تخطي عتبة المليون عميل. ويعكس هذا الإنجاز التوجه العالمي للأفراد نحو التحكم أكثر بمدخراتهم واستخدامهم المتزايد للمنصات الرقمية. ويأتي هذا الإنجاز بعد الأخبار الأخيرة التي تفيد بتجاوز أصول عملاء ساكسو بنك حاجز 100 مليار دولار.

وتعكس هذه الإنجازات المتلاحقة الثقة والدعم الذي يحظى به ساكسو بنك من عملائه وشركائه، حيث شهد البنك نمواً كبيراً في عدد العملاء والأصول خلال السنوات الماضية، مما يعزز موقعه كمزود رائد للخدمات المالية والتكنولوجيا في ظل التحديات التي تواجهها البيئة الاقتصادية العالمية.

وحول هذا الإنجاز، علق كيم فورنايس، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة “أود أن أعرب عن شكري العميق لجميع موظفينا المتحمسين والملتزمين الذين يقفون وراء هذه النجاحات، والذين يبذلون قصارى جهدهم يومياً لضمان قدرة قاعدة عملائنا المتنامية على التداول والاستثمار في الأسواق وفئات الأصول المختلفة. ويغمرنا التواضع أمام الثقة الهائلة التي وضعها عملاؤنا وشركاؤنا الـذين تجاوزوا عتبة المليون حول العالم.”

“نحن ما زلنا نشهد اتجاهاً إيجابياً مع المزيد من الأشخاص الذين يشاركون في الأسواق المالية ويضعون ثرواتهم في العمل باستخدام منصات رقمية مثل ساكسو. استمر تمكين المستثمرين هذا رغم عدم اليقين الجيوسياسي ومستويات التضخم العالية، ونحن فخورون بخدمة العديد منهم في جميع أنحاء العالم.”

“عندما أسست بنك ساكسو في عام 1992 بميزانية محدودة وموظف واحد فقط، أردت أن أجعل الأسواق العالمية لرأس المال متاحة للمزيد من الأشخاص. والآن، عندما يبحث المزيد من الأشخاص حول العالم عن وسائل لجعل أموالهم تعمل بجد لصالحهم، فإننا على استعداد لدعمهم. أنا واثق من أنه لن يستغرق 30 عاماً إضافية ليتمكن بنك ساكسو من استقبال المليون عميل التالي.”

ونجح ساكسو بنك خلال السنوات القليلة الماضية في تقديم منصات وحلول تداول واستثمار فعالة من حيث التكلفة والابتكار والثقة للأشخاص الذين يرغبون في زيادة قيمة أموالهم. وعلى العكس من العديد من البنوك وشركات الوساطة الأخرى، نجح ساكسو بنك في توجيه زيادات أسعار الفائدة بسرعة لتصبح فرصاً تعود بالفائدة على عملائه، مما يضمن لهم الاستفادة من زيادة أسعار الفائدة بشكل تلقائي وفوري. ويتيح هذا النهج للعملاء تحسين استراتيجياتهم الاستثمارية وكسب أرباح مجزية على الأموال غير المستثمرة، دون وجود قيود أو فترات حجز محددة. وهذا بدوره يعزز من قاعدة العملاء المتنامية لساكسو بنك ويساعدهم على الاستجابة للفرص الناشئة في الأسواق بمرونة وثقة.

يضيف داميان هيتشين، الرئيس التنفيذي لساكسو بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: معبرا عن سعادته البالغة بالاحتفال بهذا الإنجاز المذهل” يعد زيادة عدد الأفراد في المنطقة الذين يتبنون منصات الأعمال الرقمية ويتحكمون في استثماراتهم إشارة جيدة تدل على استحسان المستثمرين في الشرق الأوسط لالتزامنا بتوفير حلول تداول فعّالة ومبتكرة وموثوقة بتكلفة منخفضة. نحن فخورون بتقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجات عملائنا الفريدة.

مع استمرارنا في توسيع وجودنا في الشرق الأوسط، يبقى التركيز على تعزيز الشمول المالي وتحقيق النمو الاقتصادي ودعم الأفراد في تحقيق تطلعاتهم المالية. نحن متحمسون للمستقبل ونتطلع بشغف إلى خدمة احتياجات قاعدة عملائنا المتنامية في المنطقة.”

وكان ساكسو بنك قد أعلن مؤخراً أنه حصل على تصنيف BBB مع نظرة مستقبلية إيجابية من وكالة بي آند إس للتصنيف العالمية، وفقاً لتقرير التصنيف الأول للبنك. بالإضافة إلى ذلك، يشهد ساكسو بنك حالياً عملية تعيينه كمؤسسة مالية ذات أهمية نظامية (SIFI) في وقت لاحق من هذا العام من قبل هيئة الرقابة المالية الدنماركية (FSA). وهو تصنيف يتم منحه للمؤسسات المالية التي تعتبر بالغة الأهمية لعمل النظام المالي وهي شهادة عالية الأهمية لساكسو بنك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...