CAPEX.com تتوسع  في السوق اليونانية

أعلن الوسيط العالمي ذو التراخيص المتعددة CAPEX.com عن صفقة الاستحواذ الأولى له، وهي استحواذه على قائمة عملاء WiredMarket.com المعروف، مما يوسع وجوده في السوق اليونانية.

تأسس WiredMarket.com في عام 1991، وهي شركة وساطة معروفة في اليونان. بفضل عقود من الخبرة، يُعرف الوسيط اليوناني الأول رقم واحد بتقديم خدمات مالية من المستوى الرفيع لعملائه.

صرح أوكتافيان باتراسكو، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة CAPEX.com: “يسعدنا الإعلان عن الاستحواذ على قائمة عملاء WiredMarket.com، والذي يتماشى مع استراتيجية نمونا ويعزز مكانتنا في السوق اليونانية. نحن متحمسون لاستقبال عملاء Wiredmarket.com في منصتنا، حيث سيستفيدوا على الفور من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، من تداول العقود مقابل الفروقات إلى الاستثمار في الأسهم، وأدوات التحليل المتكاملة، وشروط التداول الاستثنائية”.

سيعزز استحواذنا على قائمة عملاء WiredMarket.com من مكانة CAPEX.com في السوق المالي ويُعد هذا جزءًا من التزام CAPEX.com المستمر بالنمو والتوسع في صناعة التكنولوجيا المالية عبر الإنترنت.

وأضاف باتراسكو: “نرى الاندماج في السوق تطورًا إيجابيًا، وتشير الظروف الاقتصادية الراهنة والمشهد التنافسي مواتية لمثل هذا الاندماج”. “نحن نستكشف حاليًا فرصًا أخرى، وهذا الاستحواذ ما هو إلا مجرد بداية لخططنا التوسعية”.

تلتزم CAPEX.com بصفتها وسيطًا رائدًا في الصناعة المالية، بتقديم تجربة تداول شاملة لعملائها تتضمن منصة سهلة الاستخدام، وتحليلات الخبراء، وعروض منتجات حديثة وموارد تعليمية غنية. مع استحواذها على قائمة عملاء WiredMarket.com، سيتلقى عملاءها الآن شروط تداول جذابة، بما في ذلك الهوامش التنافسية، والرسوم المنخفضة، وإمكانية الوصول إلى أدوات تداول متقدمة ومركز تعليمي.

“ستضمن خبرتنا في الصناعة المالية وتفانينا في تقديم أعلى مستوى من الخدمة حصول عملائنا الجدد على أفضل شروط تداول ممكنة على منصتنا. إيمانًا منا بأن هذا الاستحواذ هو وضع مربح للجانبين لكلا الشركتين ولعملائنا،” وأضاف باتراسكو.

بفضل أكثر من عِقد من الخبرة في صناعة الأعمال المالية، تُعد CAPEX.com وسيطًا عالميًا متعدد التراخيص والأصول ويقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية لعملائه. كما يُعد الاستحواذ على قائمة عملاء WiredMarket.com إنجازًا هامًا وعلامة فارقة في خططها التوسعية، وتلتزم الشركة بتقديم أعلى معايير الخدمة لعملائها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...