كليّة الطب في جامعة البلمند تنال إعتماد Tepdad العالمي

أعلنت جامعة البلمند الإعلان عن حصول كلية الطب في الجامعة على إعتماد Tepdad كاملاً لغاية 31 آب 2027 من قبل جمعية تقييم وإعتماد البرامج التعليمية الطبّية. يعكس هذا الإعتماد تفاني كليّة الطب والعلوم الطبّية وسعيها الدائم لتوفير مستوى أكاديمي طبي إستثنائي وتدريب سريري مميّز لطلّابها. كما يؤكّد هذا الإنجاز على إلتزام الكلية بمعايير الإتحاد العالمي للتعليم الطبّي ((WFME في تعليمها الجامعي.

إنّ إعتماد Tepdad يؤهّل خرّيجي كليّة الطب في جامعة البلمند لتلبية متطلّبات شهادة اللجنة التعليمية لخرّيجي الدراسات الطبّية الأجانب للعام 2024 والإستفادة من الحقوق والإمتيازات الكاملة للحصول على تدريب في الولايات المتحدة كخرّيجين طب من دول أجنبية.

وقد هنّأ الدكتور الياس وراق، رئيس جامعة البلمند، أعضاء الهيئة الأكاديمية والموظفين الذين كرّسوا خبراتهم وطاقاتهم لتصميم وتنفيذ مناهج دراسية تعزّز القدرة على الإبتكار والتفكير النقدي. كما يعتبر الدكتور وراق أن “إعتماد الإتحاد العالمي للتعليم الطبّي –Tepdad، يعزّز جودة التعليم والبحث والتدريب السريري الذي تقدّمه كليّة الطب. كما يؤكّد إلتزام جامعة البلمند بالمعايير الطبّية الدولية وإلتزامها بتأسيس مختصّين طبّيّين بارعين وذوي كفاءة عالية يساهمون في تطوير مستقبل الرعاية الصحّية في المنطقة وخارجها”. كما خاطب الدكتور وراق الطلاب معتبرًا إيّاهم “قلب وروح المؤسّسة” داعيًا إيّاهم “لإعتبار هذا الإعتماد تأكيداً واضحاً على عملهم الشاق، وإستخدامه كمحفّز لمواصلة السعي من أجل التفوّق في مساعيهم الأكاديمية وتوجّهاتهم المستقبلية”.

وبدوره هنّأ رئيسTepdad  الدكتور إسكندر سايك، نيابةً عن المجلس التنفيذي لـــــــــTepdad، كليّة الطب والعلوم الطبّية في جامعة البلمند على نيلها الإعتماد الكامل وإلتزامها المستمر بتوفير تعليم طبّي متميّز لخدمة القطاع الصحّي اللبناني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...