منصة Bybit تطلق سلسلة رموز رقمية فريدة بالتعاون مع أوراكل ريد بول لسباقات الفورمولا 1

أعلنت Bybit، ثالث أكثر منصة لتداول العملات الرقمية زيارة على مستوى العالم، عن إطلاق سلسلة Velocity Series، التي تمثل تعاوناً طموحاً يجمع بين المنصة و فريق سباقات فورميلا 1 أوراكل ريد بول ريسينج، ومجموعة من الفنانين المعروفين في العالم الرقمي. وستجمع هذه المبادرة بين إبداع الفنون وحماسة السباقات من خلال تأسيس مقتنيات رقمية فريدة مستوحاة من بيانات فريق السباقات الشهير وأخرى من سيارته لسباقات الفورمولا 1 RB19.

وتمثل هذه المبادرة أول تعاون من نوعه بين فريق سباقات الفورمولا 1 وكوكبة من فناني العالم الرقمي الذين يتمتعون بسجل حافل بالنجاح، واستقطبوا إشادة واسعة من صناع الأصول الرقمية ومقتنيها على حد سواء نظير موهبتهم الفذة. وتتوج المبادرة انطلاق سلسلة من الفعاليات على أن تبدأ مع ريك أوستينبروك، الفنان الهولندي الشهير المعروف بأشكاله الديناميكية المجردة القائمة على منهجية إبداعية متعددة التخصصات.

وتم تصميم هذه السلسلة بالتعاون مع AOI، المؤسسة المعنية بالفنون والتقنيات الناشئة، وتتألف من أربع نسخ مختلفة، تتزامن مع سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في هولندا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية وأبوظبي خلال موسم العام الجاري من هذه السباقات (قد تتغير مواعيد الإطلاق الرسمي). وتضم كل نسخة مجموعة من مقتنيات الرموز غير القابلة للاستبدال، بما يشمل مجموعة بإصدار حصري يمكن فقط لحاملي تذكرة Velocity Pass الوصول إليها، مع إصدار مفتوح متاح للجمهور.

ويعد Velocity Pass، أول إصدار من نوعه من قبل فريق لرياضة السيارات، وهو عمل فني ديناميكي سيتطور على مدار الموسم. وتمثل هذه التذكرة رمزاً مميزاً غير قابل للاستبدال وتضمن لعشاق الفن أولوية الوصول لسلسلة Velocity Series، بما يوفر لحامليها مجموعة واسعة من المزايا.

وفي كل من نسخة من سلسلة  Velocity Series، يمكن لحاملي تذكرة الوصول الحصرية المشاركة في طرح حصري لبيع الرموز غير القابلة للاستبدال للحصول على مقتنيات رقمية مميزة للفنانين المشاركين. وسيتلقى أيضاً حاملو التذكرة رمزاً افتتاحياً غير قابل للاستبدال مجاناً لكل من الإصدارات الأربعة، بما يضيف قيمة ثمينة على مقتنياتهم. وعلاوة على ذلك، سيحظى حاملو التذكرة بوصول إلى تجارب سباقات فريق سباقات فورميلا 1 أوراكل ريد بول ريسينج، مع فرص الفوز بجوائز فريدة من الفريق ومنصة Bybit.

وفي هذا السياق، قالت كارولين باكلاند، رئيسة قسم تفاعل الجمهور لدى فريق سباقات فورميلا 1 أوراكل ريد بول ريسينج: “يسعدنا التعاون مع منصة Bybit ومجموعة الفنانين الموهوبين لإطلاق سلسلة Velocity Series. ولاشك أن الرموز غير القابلة للاستبدال التي تم إطلاقها ضمن السلسلة تعتبر محدودة الإصدار وتجسد شغف الفريق وبراعته وأداءه المتميز. وتعتبر كل مجموعة من الرموز فريدة من نوعها وتحاكي أسلوب كل فنان على حدة، بما يجعلها تحظى بطلب كبير من قبل هواة جمع المقتنيات الرقمية والمعجبين”.

من جانبه قال أندي ليان رئيس الشراكات في منصة Bybit: “انطلاقاً من شراكتهما الوثيقة وطويلة الأجل، حرصت Bybit بالتعاون مع فريق سباقات فورميلا 1 أوراكل ريد بول ريسينج على إطلاق سلسلة Velocity Series، التي تجمع بين المواهب الإبداعية ونخبة من ألمع الفنانين الرقميين إلى جانب أحدث التقنيات، الأمر الذي يمكننا من الاستفادة من نقاط قوتنا وترسيخ مكانتنا في مشهد تقنيات الويب 3.0 متسارع التطور. وتمثل سلسلة Velocity Series فرصة فريدة للتفاعل مع عملائنا والجمهور عموماً، لذلك يسعدنا تقديم كامل دعمنا لهذه المبادرة لإثراء الإبداع وتعزيز هذا التعاون البناء”.

ويؤكد التعاون على الروابط الوثيقة بين الابتكار التقني والإبداع الفني، ويوفر فرصة فريدة لعشاق الفنون وهواة جميع المقتنيات الرقمية وعشاق السباقات للاستفادة من المزيج الفريد بين بيانات الفنون والسباقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...