معهد خبراء المال للتدريب ُيدشن هويته البصرية الجديدة تحت اسم “أكاديمية الاستثمار – “Investment Academy

أعلن معهد خبراء المال للتدريب تغيير اسمه التجاري وتدشين هويته البصرية الجديدة تحت اسم «أ كاديمية الاستثمار – Investment Academy»، تحت شعار «شغف يحقق هدف»؛ وذلك بعد رحلة من الإنجازات الحافلة في مجال التدريب. ويأتي هذا التغيير مع إعلانه مجموعة من الدبلومات المهنية الجديدة والبرامج المتميزة في سبيل تعزيز خدماته وتحديثها تقنيا، ومدفوعا باستراتيجيته وطموحه وتطلعه نحو مستقبل أكثر تميزا ومواكبة للتطورات وللتغيرات التي تشهدها المملكة العربية السعودية للحفاظ على مكانته المتميزة.

وأكد مؤسس ورئيس مجلس الإدارة د. محمد الفاضل أن مرحلة النمو الهائلة السريعة والتطورات التي تشهدها المملكة ورؤيتها لعام 2030، تدفعنا لتبني توجه جديد لتطوير استراتيجيتنا لدعم عملائنا وشركائنا بمستوى عال من الاحترافيةوالمهنية، مشيرا إلى أن الاسم والهوية التجارية الجديدة يعكس ان إيمان الإدارة العميق وفلسفتها بأهمية «الاستثمار» في حياة الإنسان ليس في المال فحسب، ولكن أيضا بصياغة مستقبل أكثر إشراقا.
وبدوره أشار الرئيس التنفيذي الأستاذ فهد المانع إلى أن الاسم الجديد يعكس التزامهم وتأكيدهم على استمرار الرحلة ولكن برؤية واستراتيجية وهوية جديدة تتوافق مع رؤية 2030 وبأهداف رائدة لخدمة مجتمع المال والأعمال.
ومن جانبه، أكد الأستاذ علي المصري، الرئيس التنفيذي للتدريب على أهمية التغيير والتطوير وتدشين هوية جديدة تؤكد التزامهم الدائم بمواكبة كل ما يطرأ على صناعة التدريب من تغير وتطور، مضيفا بأن العلامة التجارية الجديدة تجسد ارتباطهم العميق بجذورهم ورحلتهم المتميزة في التدريب المهني.
وأكاديمية الاستثمار هي مؤسسة متخصصة في مجال التدريب المالي والإداري تأسست عام 2005 على يد رائد الأعمال الدكتور محمد الفاضل في السعودية، وتعتبر أحد أ كبر المؤسسات الرائدة في العالم العربي، المهتمة بتقديم البرامج والدورات العالمية والمهنية، وتضم نخبة من أهم المحاضرين من الخبراء والمتخصصين يقدمون دورات وشهادات مهنية وتدريبية وبرامج تأهيلية تساهم في رفع ثقافة المستثمرين، كما وتتعاون مع الكثير من الشركاء الدوليين حول العالم، وتساهم في المسؤولية الاجتماعية
عبر تنظيم فعاليات ومؤتمرات ومعارض وكذلك ندوات تثقيفية بالشرا كة مع جامعات رائدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...