منصة Bybit تتيح خدمات الإيداع المباشرة عبر شبكات البلوك تشين ضمن خاصية التداول بين المستخدمين

إيداع العملات في المحافظ الرقمية للمستخدمين المدعومة بتقنيات الويب 3.0

أعلنت Bybit، منصة تداول العملات الرقمية المصنفة ضمن أفضل خمس منصات على موقع Coingecko، عن تمكين المستخدمين من شراء العملات الرقمية عبر شبكة البلوك تشين، باستخدام خدمة خدمة الضمان P2P أو ما يعرف بالتداول من شخص لشخص.

وتتيح هذه الخدمة شراء العملة المستقرة USDT باستخدام أكثر من 62 عملة، حيث يتلقى المستخدمون عملاتهم عبر شبكتي إيثيريوم Ethereum وباينانس BNB، وذلك ضمن محفظة Bybit الآمنة، في حين تعتزم المنصة إدراج مزيد من العملات الرقمية لاحقاً. وتقوم منصة Bybit بإظهار أفضل العروض، مع مراعاة عوامل مثل البلد / المنطقة، وطريقة الدفع المفضلة، والعملات المرغوبة، ومقدمي الخدمة المتوافقين.

وتلتزم Bybit بربط مشتري وباعة العملات الرقمية بأسلوب سلس وآمن في إطار سعيها لترسيخ ريادتها في عالم العملات الرقمية. وتضمن مزايا المنصة المدعومة بتقنيات الويب 3.0 معاملات آمنة بين المستخدمين عبر منظومة تضمن تنفيذ كل معاملة بنزاهة وسلامة.

وفي هذا السياق، قال بن تشو، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Bybit: “نواصل في منصة Bybit سعينا لتيسير سبل الوصول للخدمات المالية باستخدام تقنيات البلوك تشين اللامركزية. وبهدف تذليل العقبات في هذا القطاع، حرصنا على ابتكار محفظة رقمية قائمة على تقنيات الويب 3.0، لتتيح للمستخدمين التفاعل عبر تطبيقات مالية لامركزية وإدارة أصولهم الرقمية مع ضمان منصتنا لأقصى درجات الأمان والموثوقية. ومن خلال ربط هذه المنظومة بنظام التداول بين المستخدمين P2P، نقوم مجدداً بإتاحة آفاق جديدة ليتمكن مزيد من المستخدمين من اغتنام الفرص الواعدة في هذا القطاع والمقدمة من تقنيات البلوك تشين المتطورة”.

يشار إلى أن منصة Bybit معروفة بالتزامها بتقديم أسعار تداول تنافسية، ورسوم منخفضة، ومعدلات صرف مستقرة. وبفضل هذه الخاصية الجديدة، يمكن للمستخدمين اغتنام مزايا التسعير المتميزة مع حرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الدفع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...