وجبات”Mcdonalds” في الاعراس اللبنانية Trend جديدة وعودة الى الطفولة الجميلة

­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­ اعتاد الشباب منذ سنوات على التوجه بعد انتهاء سهراتهم وحفلاتهم الى مطاعم الوجبات السريعة لتناول اطيب المأكولات، ولكن نلحظ مؤخرا على بعض صفحات الانستجرام ومنها علىLebaneseWeddings” ” “Trend” جديدة تظهر في عدد كبير من الأعراس اللبنانية وهي نقل وجبات مطعم “McDonald’s” الشهير الى سهرة العرس، اذ يختار العروسان اضفاء لمسة من الترفيه ومفاجئة ضيوفهم واعادتهم الى الماضي الجميل والعفوي من خلال الاستمتاع بهذه الوجبات.  

نعم، يستعيد العروسان والاصدقاء وجميع الضيوف ذكريات الطفولة التي لا تنتسى ليضيفوها على هذا اليوم المميّز لهما فتكون من اولى ذكريات حياتهم الزوجية ايضا. ينغمس كل واحد على طريقته في وجبات “McDonald’s” المتنوعة والمميّزة، والتي من المعروف ان لكل واحد منا طريقة لتناولها وفق مزاجه ومذاقه. ولم ينسَ بعضهم استخدام منزل “McDonald’s” السعيد لتوثيق هذه اللحظات البسيطة بشكلها والعميقة بمعناها، على افضل ما يكون والتقاط اجمل الصور.

صحيح ان كل من سمحت له الفرصة مؤخرا عيش هذه التجربة، عاد به الزمن لدقائق الى اجمل ايام البراءة والطفولة والفرح، واستذكر الطريقة الألذ بالنسبة له لإلتهام الـ”Burger” على كافة انواعها وتناول تلك “البطاطا” الذهبية والـ”تشيكن ماك ناجتس” مع اجود الصلصات، قبل عودته الى اجواء السهر والرقص. ولكن الأكيد، ان اجيالا واجيال، ونحن منها، اختبرنا هذه التجربة واتفقنا على فرادتها لأن باختصار “I’m Lovin’ it”. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون شيرين خضرا ولينا جودي : إبداع في التصاميم مستوحى من طاقة الحياة

بمزيج متناغم بين الفن والروحانية، اندمجت موهبة مصمّمة المجوهرات لينا جودي مع موهبة مصمّمة الأزياء ...

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت ...

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...