حبيب سعد يطلق Cover “جرحونا” لجورج وسوف

أصدر الفنان حبيب سعد Cover Song لأغنية “جرحونا” لسلطان الطرب جورج وسوف، ليقدمها بصوته وأسلوبه الخاص مع توزيع موسيقي مميز لجو قصيفي.

ومنذ لحظة إصدارها لاقت الأغنية ردود فعل ايجابية جداً، حيث انهالت التعليقات التي أعربت عن اعجابها بالطريقة التي قدّم بها حبيب الأغنية. كما عبر حبيب عن صدمته بردود الفعل التي لاقتها الأغنية حيث لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير وردة الفعل الرائعة من الناس.

واختار حبيب أغنية لسلطان الطرب بعد تعلقه الكبير به، فهو من المعجبين بأبو وديع إلا أن تعلقه ازداد بعد متابعته للوثائقي الذي يروي قصة حياته “مسيرتي” عبر تطبيق “شاهد”.

ويشدد حبيب سعد على أنه يجد نفسه أكثر كمونولوجيست وليس كفنان، فهو يؤدّي أغانٍ يكتبها لتناسب المسرح ويتميز بالأغاني الساخرة والهزلية والمسرحية، لا سيما أنه طالب مسرح كما يعمل في مجال التصوير والإخراج. بالنسبة له الكتابة والتمثيل يكمّلان بعضهما البعض، وهو يفرح بما يقوم به ككاتب وممثل وموسيقي ومخرج مسرحي وتلفزيوني.

ولا يخفي حبيب تأثره بالممثل جورج خباز حيث ينسب تعلّقه وحبه للمسرح منذ صغره بمتابعته له ولأعماله وأسلوبه المسرحي.

يستمع حبيب سعد بشكل أساسي لجورج وسوف والسيدة فيروز ووديع الصافي وأم كلثوم وزياد الرحباني، كما يسعى اليوم لأن يغنّي كبار الفنانين كلمات يكتبها، كما يعمل على فيلم قصير يتناول الواقع الذي نعيشه وكيفية تعامل شخص موهوب مع العوائق التي تواجهه في مجتمعنا ومحاولاته لتخطيها.

“الفن حياة أخرى” شعار يعيشه حبيب سعد واعتمده كأسلوب حياة اذ أن كل خطواته التي يدرسها بإتقان ويتخذ قراراته بالسير بها تأتي من وحي هذا الشعار الذي يعطيه كل الدفع والنشاط للتقدم وتحقيق النجاح تلو الآخر!

يمكنكم متابعة آخر اعمال الفنان حبيب سعد عبر حسابه على انستغرام “habibsaadofficial”

رابط اليوتيوب:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون شيرين خضرا ولينا جودي : إبداع في التصاميم مستوحى من طاقة الحياة

بمزيج متناغم بين الفن والروحانية، اندمجت موهبة مصمّمة المجوهرات لينا جودي مع موهبة مصمّمة الأزياء ...

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت ...

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...