“إيكويفو” تُطلق حزمة حلولها البرمجية الذكية الخاصة بخدمات الادخار الشخصي للموظفين

حلول الادخار المالي طويل الأمد تتصدر قائمة الامتيازات الوظيفية المرغوبة من أرباب الأعمال

كشفت دراسات صدرت مؤخراً بأن 81% من الموظفين قد يستمروا في وظائفهم لدى المؤسسات التي تقدم لهم مزايا استثنائية وعلى رأسها خدمات الادخار المالي التي تتصدر قائمة الامتيازات المرغوبة.

وبحسب دراسة صدرت مؤخراً من بنك اتش اس بي سي (HSBC) أن 75 في المائة من المقيمين في دولة الإمارات لا يحتفظون بأي مدخرات للتقاعد. واستجابة لهذا الطلب المتزايد وإدراكاً للدور المهم لمكان العمل والمدخرات الشخصية في تشكيل مستقبل مالي مشرق، قامت شركة “إيكويفو”، مؤسسة تقنية رائدة تركز على توفير أنظمة الادخار بالكشف عن قائمة حلولها البرمجية الذكية الخاصة بتوفير خدمات الادخار الشخصي للموظفين.  

وحيث أنه من المتوقع أن تصل الأصول الخاضعة للإدارة إلى 325 مليار دولار بحلول العام 2027 في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها، مما يشكل فرصة سوقية متميزة، تهدف تقنية “إيكويفو” المبتكرة إلى تمكين المؤسسات المالية من الاستفادة من أحدث حلول الادخار المالي الشخصي للموظفين.

بدورها، قالت صفاء عبد الرحمن، الشريك المؤسس ومدير “إيكويفو”: “إننا نهدف في “إيكويفو” إلى تعزيز ثقافة التخطيط والادخار المالي الذكي، من خلال الجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والواجهات سهلة الاستخدام والمصممة للاحتياجات الخاصة للأفراد”.

وتقوم الحلول البرمجية المتطورة من “إيكويفو” بتمكين المؤسسات من اكتساب ميزة تنافسية في السوق إلى جانب تعزيز العلاقات مع العملاء. كما تساهم التكنولوجيا في تسهيل تدفقات الايرادات على المدى الطويل، وتشجع البيع المتبادل للمنتجات وفرص الشراكة. وتدرك الحكومات في دول مجلس التعاون الخليجي الحاجة المتزايدة لأهمية خطط الادخار في تأسيس نظم تقاعد قوية ومستدامة. ويتجلى هذا بشكل خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تركز الحكومة بشكل كبير على توفير حلول المدخرات من خلال تقديم حلول التوفير في مكان العمل لكل من موظفي مركز دبي المالي العالمي وحكومة دبي. ولمعالجة هذه الحاجة المتزايدة، تقوم “إيكويفو” بتقديم حلول توفر خدمات مخصصة لتبسيط إدارة المدخرات والاستثمار. كما توفر منصة “إيكويفو” مجموعة من المزايا التي تناسب مختلف أصحاب المصلحة. ويعمل حل التوفير الشخصي ومكان العمل على تبسيط المهام الإدارية، مما يوفر لوحة معلومات سهلة يمكن استخدامها من قبل المسؤولين وأصحاب العمل والموظفين والوكلاء. ويعزز هذا النظام المركزي التعاون ويسهل المدخرات وتكوين الثروات على المدى البعيد، مما يمنح المشاركين رؤية واضحة عن تقدم مدخراتهم.

وتعمل منصة الاستثمار الشخصي كحل مستقل متعدد الاستخدامات ومجهز بإمكانات استشارية آلية. وتقدم إرشادات استثمارية مخصصة إلى جانب مواءمة المحافظ مع الأهداف المالية للمستخدمين وتفضيلات المخاطر.

ومن جانبه قال حازم عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي لشركة “إيكويفو”: “تعمل إمكانات إدارة المحفظة المؤتمتة التتبع في الوقت الفعلي ما يساهم في تمكين الأفراد من اتخاذ قرارات استثمارية سليمة. وإننا نؤمن بأن مكان العمل والمدخرات الشخصية ركيزتان أساسيتان لبناء أنظمة تقاعد مستدامة. وقد تم تصميم “إيكويفو” لتغيير قواعد اللعبة، حيث توّفر للمؤسسات المالية حلول تقنية متعددة الاستخدامات، لا تقوم بدعم المدخرات في مكان العمل فحسب، بل تلبي الاحتياجات الخاصة للمستثمرين الأفراد. وإننا ملتزمون بتمكين الشركات والأفراد على حد سواء، لضمان مستقبل مالي أكثر أماناً للجميع من خلال تبني أفضل التقنيات المتقدمة”.

وتقدّم خدمات “إيكويفو” البرمجية العديد من المزايا المهمة من خلال الحلول التقنية. مما يجعلها خياراً استثنائياً للمؤسسات التي تبحث عن ميزة تنافسية. وتضمن التكنولوجيا المتطورة للمنصة والتخصيص المرن للشركات أن تكون في الطليعة، كما تساعد على تحسين العوائد وتعزيز النمو المالي.

وتساهم هذه التقنية المبتكرة في الوصول بسهولة إلى أسواق جديدة، مما يفتح آفاقاً للتوسع والنمو. أضف إلى ذلك، فإن العمليات المبسطة تؤدي إلى خفض التكاليف وزيادة الكفاءة، مما يجعل من حل “إيكويفو” الذكي حلاً فعالاً من حيث التكلفة للمؤسسات المالية.  

وتعتبر خصوصية البيانات من القضايا الحاسمة في “إيكويفو”، حيث توجد تدابير قوية، بما في ذلك استضافة البيانات المحلية لضمان الحماية القصوى للمعلومات الحساسة.

ومن خلال الحلول البرمجية التقنية الرائدة، تستعد “إيكويفو” لإحداث تغييرات هامة في أماكن العمل وخدمات الادخار الشخصية وتحويل المشهد المالي للشركات والأفراد والمؤسسات المالية على مستوى العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...