شراكة اعلامية بين المجلس الانمائي العربي للمرأةً والأعمال والاتحاد الوطني للصحفيين والاعلاميين الجزائريين

في إطار توثيق التنسيق وتعزيز الترابط المؤسساتي تم التوقيع على شراكة إعلامية ثنائية بين المجلس الانمائي العربي للمرأةً والاعمال ومقره لبنان والاتحاد الوطني للصحفيين والاعلاميين الجزائريين.
ويهدف هذا البروتوكول المشترك الى إبراز الحقائق والمواقف إزاء كافة القضايا ودورها في تعزيز أطر ومفاهيم التنمية المستدامة .
وقد وقع البروتوكول عن جانب المجلس الانمائي العربي للمرأةً والاعمال رئيسته الدكتوره ايمان غصين وعن جانب الاتحاد الوطني للصحفيين والاعلاميين الجزائريين رئيسه قديري مصباح .
ويسعى الجانبان الى تعزيز التعاون الإعلامي المشترك وخدمة مصالحهما الثنائية وإظهار مدى التطور الكبير في التعاون لما للإعلام من أهمية ودور مؤثر على الرأي العام وفي ظل عالم الاعلام الرقمي ومسؤولياته في عصر التقنية الحديث .
وتضمنت بنود الاتفاق على التعاون المشترك والاهتمام بترسيخ مبادىء العمل في المجال الإنساني وتسخير جهودهما الإعلامية للمصلحة المشتركة وتبادل الخبرات ووجهات النظر والاراء بينهما فيما يخص العمل التطوعي الانساني.
كما تصمن الاتفاق على إقامة مشاريع مشتركه تخدمة المجتمعات والانسانية واقامة المؤتمرات العلمية والثقافية والانسانية والورش الفنية .
ونص الاتفاق على المحافظة على الاستقلالية التامة وتحقيق الرسالة الإعلامية وايديولوجيتها واستقلاليتها الادارية والمهنية والعمل الانساني بعيدا عن أي تدخلات سياسية أو أي مواقف تتنافى مع اخلاقيات ومواثيق وعهود مهنة الاعلام ورسالة العمل الانساني المتفق عليها دوليا .
ويرمي الاتفاق الى تعميق وتطوير العلاقات في مسيرة العمل الإعلامي المشترك والعمـل الإعـلامي التجاري الذي يدخل ضمن مفهوم النشـاط الاقتصادي وتزويد أجهزة الإعلام المختلفة بالمعلومات والبيانات الدقيقة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...