أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداء متبايناً

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بي دي سويس

سجلت أسواق الأسهم الخليجية أداء متباينا مع تغير الظروف في أسواق النفط بالإضافة إلى المخاوف بشأن النمو الاقتصادي الصيني.

استمرت أسعار النفط في مواجهة بعض الضغط مع تأثير البيانات الاقتصادية الصينية الضعيفة على التوقعات. يمكن أن توازن البيانات تأثير تقلص العرض وانخفاض مخزونات الخام الأمريكية لبعض الوقت.

ظل سوق الأسهم في دبي معرضا لبعض التصحيحات في الأسعار بعد الأداء القوي لهذا العام. قد تظل المعنويات متأثرة بالبيانات الصينية الضعيفة.

ظل سوق الأسهم في أبو ظبي تحت الضغط مع أخذ المتداولين في الاعتبار البيانات الصينية وضبابية أسواق النفط. ومع ذلك، يمكن أن تساعد الأساسيات المحلية في الخفض من مخاطر التراجع.

استقر سوق الأسهم القطرية إلى حد ما بفضل دعم الأساسيات المحلية القوية حيث ظلت ظروف الأعمال قوية. مع ذلك، لا يزال السوق في اتجاه غير واضح بشكل عام بعد كسر انتعاش الشهر الماضي.

تعافى سوق الأسهم السعودية إلى حد ما ولكن يمكن أن يستمر في رؤية بعض المخاطر بعد تصحيح سعرية كبيرة. قد تؤثر المخاوف الأخيرة بشأن أسعار النفط على السوق بينما قد تدعمه الأساسيات المحلية القوية.

استأنف سوق الأسهم المصري انتعاشه لكنه قد يستمر في مشاهدة مقاومة قرب أعلى مستوياته لهذا العام مع انخفاض أحجام التداول مرة أخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...