السفير الهندي في لبنان ينظم حفل استقبال بمناسبة يوم استقلال الهند الـ77

نظم سعادة السفير الهندي في لبنان محمد نور رحمان شيخ حفل استقبال بمناسبة يوم استقلال الهند الـ 77 في فندق فينيسيا في 16 أغسطس 2023.

حضر الحفل عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية الهندية علي عسيران ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري , نائب رئيس مجلس الوزراء سعاده الشامي ممثلا رئيس الوزراء نجيب ميقاتي, وزير الصحة العامة الدكتور فراس ابيض, وزير الطاقة وليد فياض, السيدة عبير علي رئيسة المراسم ممثلة ووزير الخارجية عبدالله بو حبيب. كما حضر الحفل أعضاء السلك الدبلوماسي ورجال أعمال وأكاديميون وأصدقاء السفارة وعدد من الجالية الهندية.

رحب السفير شيخ بالضيوف وأشاد بأهمية هذه المناسبة. كما تحدث عن قصة نمو الهند ، ورئاسة الهند لمجموعة العشرين ومنظمة شنغهاي للتعاون ، و Vishwamitra أي صديق العالم ، و Vishwa Mangal أي الرفاه العالمي ، و Vasudhaiva Kutumbakam أي العالم عائلة واحدة ، و أسلوب الحياة من أجل البيئة (LiFE) ، و لتحالف الدولي للطاقة الشمسية ، وتحالف البنية التحتية المقاومة للكوارث ومبادرة شمس واحدة وعالم واحد وشبكة واحدة والقوة الاقتصادية للهند ورؤية رئيس الوزراء لجعل الهند دولة تعتمد على نفسها وأخيرا مهمة شاندرايان 3 الهندية. كما تحدث عن تعزيز العلاقات الثنائية بين الهند ولبنان.

ومن أبرز أحداث هذا الحفل العروض الثقافية التي قدمت مثل قدم رقص Bharatanatyam ورقص Naga والرقص البوليودي( Naacho Nachoo Song) وغناء فاندي ماتارام .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...