بعد 12 عاماً، عمرو دياب في بيروت ويعد الجمهور اللبناني بتجربة لا مثيل لها !

زكّار: أتوقّع حضوراً لافتاً ونفتخر أن نكون الراعي الرسمي لهذا النشاط الفنّي

يستعد لبنان لاستقبال الفنان المصري والعربي الشامل عمرو دياب الذي يُحيي حفلًا يوم 19 آب (أغسطس) الجاري، والذي قال عنها دياب، الذي يعود إلى لبنان بعد 12 عاماً، في تصريحات صحفية أنه يأمل أن تكون “ليلة فنية مختلفة في كل شيء، وتجربة لا مثيل لها.”

دياب الملقّب بالهضبة، يزور بيروت العاصمة التي تتعافى من مصابها الأليم بعد انفجار كبير هزّها وأدّى إلى مقتل المئات وجرح الألاف، في رسالة صارخة مفادها أن هذه العاصمة كانت وستبقى القبلة الأساسية في المنطقة للفرح والحب والغناء رغم كل الصعاب.

وفي هذا السياق أعرب مدير عام ورئيس مجلس إدارة شركة Comin الراعية للحفل السيّد روجيه زكار، أنه يفتخر لكون شركة Comin للتأمين هي الراعية الاساسية لحفل عمرو دياب في بيروت، معرباً عن سعادته للعمل مع الهضبة عمرو دياب!

وأضاف في تصريحات صحفية: “أتوقع حضورا لافتا لحفل عمرو دياب «الموهوب» والذي نفتخر أن نستقبله بيننا في بيروت. إن شركتنا للتأمين سعت وتسعى لأن تكون حاضرة في 90  % من حفلات لبنان آملين أن نصبح الرعاة الرسميين لكل حفلات لبنان! فهذا فخر لنا وللشركة ودلالة على أن التأمين حاضراً في كل شيء. من الحياة الشخصية والتأمين على الحياة والتأمين الصحي وصولاً إلى التأمين على الحفلات وحتى في حال ألغيت.”

وختم قائلاً: “أدعو اللبنانيين إلى متابعة هذا الحفل والاستمتاع بالفنّ الجميل وإضافة بسمة في زمن غاب فيه الفرح عن بلدنا لأسباب عديدة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماهر البنا ينال اعجاب المتابعين في “يسلملي جمال عيونك”..وهذا ما قاله عن سليم عساف!

أصدر الفنان ماهر البنا أغنية جديدة له بعنوان “يسلملي جمال عيونك” من كلماته وألحانه ليؤكد ...

نيكول بولدوكيان تعرض مجموعتها الجديدة ” التحول الابيض” من التصاميم المنحوتة

تحت عنوان” التحول الابيض” قدمت الفنانة نيكول بولدوكيان مجموعتها الجديدة من التصاميم المنحوتة ، والمصنعة ...

” المركز الطبي للجامعة اللبنانية الاميركية – مستشفى سان جون يرعى مبادرة “الينبوع”: “امشي مع الينبوع – خطوة بترسم بسمة”

أعلن المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى سان جون رعايته المبادرة الناجحة لمركز “الينبوع” ...