تعرفوا على Cézanne: المقصد الاساسي والرائع للطعام الشهي واختبروا روعة تجربة الشواطئ الفرنسية في لبنان

يستعد رواد المطاعم اللبنانية لاستقبال مطعم جديد على لائحة الوجهات المفضّلة لديهم؛ هي وجهة جاذبة لمحبي الطهي والتجارب الاستثنائية في عالم المطابخ العالمية والراقية.

هي تجربة من بنات أفكار وتجربة الشيف ريتا يزبك التي تعد الزوّار برحلة راقية لا تنتسى.

هذه الوجهة الجديدة هي مطعم “سيزان” Cézanne الكائن في قلب مدينة ضبية، والذي يتمتع بموقع مثالي بين المدينة النابضة بالحياة والضواحي الهادئة، ومن المقرر أن يفتح أبوابه في 30 أغسطس 2023. ويتجلى شغف الشيف ريتا يزبك في صناعة لحظات لا تُنسى في كل جانب من جوانب المطعم.

إنه ليس فقط مطعماً بل أيضاً فندق  يقدّم مزيجاً مثاليًا من الفخامة العصرية والجاذبية الخالدة، ويرّحب بالزوار في جنّة بجوار حمّام السباحة وفندق-بوتيك  مريح، مما يخلق تجربة فريدة ورائعة. مستوحى من روعة بروفانس الفرنسية “الشواطىء الفرنسية التقليدية” وجوهر المطبخ الشرق أوسطي وجماله، يجّسد سيزان ببراعة روح هذه الوجهات الاستثنائية في قلب لبنان.

كانت رؤية الشيف ريتا يزبك دائمًا تتمثل في فكرة إنشاء مكان خاص لا يقتصر فيه الزوار على تناول الطعام فحسب، بل يصبحون جزءًا من مغامرة مذهلة. تقدم قائمة مطعم Cézanne المعدة بعناية مجموعة واسعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم، مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية اللذيذة. كل لقمة هي فرصة لاستكشاف النكهات العالمية.

تشرح الشيف يزبك بنفسها قائلة: “أريد أن يستمتع الجميع بهذا المكان الاستثنائي وأن يشعروا بأنهم ينتمون إليه. تعكس الأجواء والطعام تجربتي كشخص سافر وتذوق الأطعمة من ثقافات مختلفة. وأنا أدعو زبائننا للانضمام إليّ في رحلة الطهي هذه المثيرة.”

يشكّل Cézanne واحة من الرقيّ والإبداع تضاف الى جمال السياحة في لبنان وتألق قطاعه بشقيه المطعمي والفندقي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون شيرين خضرا ولينا جودي : إبداع في التصاميم مستوحى من طاقة الحياة

بمزيج متناغم بين الفن والروحانية، اندمجت موهبة مصمّمة المجوهرات لينا جودي مع موهبة مصمّمة الأزياء ...

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت ...

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...