كركي نوّه بحسن استخدام الموقع الالكتروني التفاعلي للصندوق

بعد مرور حوالي ستة أشهر على بدء العمل بالموقع الالكتروني التفاعلي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذي تم إطلاقه رسميًّا بتاريخ 6/4/2023، والذي أعطى المضمونين وأصحاب العمل إمكانية إنجاز بعض معاملاتهم بطريقة إلكترونية وعن بعد.

وبعد الاطلاع على البيانات الإحصائية لاستخدام هذا الموقع تبيّن أنه خلال الاشهر الستة الاخيرة، تمّ تسجيل الدخول لـحوالي 22.329 مضمون الى حسابهم الشخصي وسحب حوالي 2.801 إفادة خدمة واطلاع 1.862 مضمون على ملفهم العائلي.

اما بالنسبة للمؤسسات فتبيّن إنشاء 9.635 حساباً وسحب 2.358 تصريح إسمي سنوي.

مع الاشارة الى أنه يتم الولوج الى الموقع ليس فقط من لبنان انما من بلدان عدة نذكر منها المغرب ودول الخليج والجزائر وتونس والمملكة العربية السعودية والاردن وفرنسا واميركا.

وفي هذا الاطار، نوّه  مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د.محمد كركي بهذا التفاعل مع الموقع من قبل المتعاملين مع الصندوق، طالبا منهم الاستفادة من كافّة خدماته لا سيما طباعة التصريح الاسمي السنوي دون اجراء اي تعديل علية وتعبئته يدويا والتقدم به الى مكاتب الصندوق لمعالجته وكذلك سحب مختلف الإفادات كإفادة الخدمة والتي أصبحت يعمل بها في كافّة دوائر الدولة.

وأمل المدير العام بأن تتمكّن إدارة الصندوق من تأمين الكهرباء 24/24 في المركز الرئيسي للصندوق تمكيناً للمواطنين من الولوج الى الموقع على مدار الساعة وطيلة أيّام الأسبوع والاستفادة من خدماته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل مؤشر الدولار: هل سيتغلب على الانهيار الأخير؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٢ يوليو ٢٠٢٤ ...

الهند تعزز تواصلها التجاري، حيث تضم 9 موانئ من بين أفضل 100 ميناء حاويات عالميًا

تمتلك الهند 9 موانئ رئيسية من إجمالي 11 ميناء في جنوب آسيا في قائمة أفضل ...

الذهب يتراجع قليلاً مرتدا من مستوياته المرتفعة وسط تكهنات بخفض معدلات الفائدة

تحليل الأسواق لليوم عن مازن سلهب، كبير استراتيجي الأسواق لشركة بي دي سويس لمنطقة الشرق ...