سعر البيتكوين يتراجع ومكاسب متوقعة بمقدار 8000% لعملات رقمية جديدة

تحليل سوق العملات لليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com

19سبتمبر 2023

كان سعر البيتكوين قد ارتفع في وقت سابق أمس إلى أكثر من 27400 دولار وهو أعلى مستوى له منذ أواخر أغسطس، لكنه سرعان ما هبط بقوة ليتداول حالياً عند 26819 دولار مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء. حيث انخفض السعر بنسبة 2٪ تقريبًا في دقائق خلال ساعات قليلة ليصل إلى 26700 دولار. والآن لا تزال عملة البيتكوين مرتفعة بنسبة 0.8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومن أبرز العملات الرقمية المتفوقة اليوم هي Solana’s SOL ، و LTC ‘s Litecoin ، وBitcoin Cash ( BCH )، حيث ارتفعت بنسبة 3٪ -4٪. كما ارتفع رمز Chainlink الأصلي LINK بنسبة 8٪ تقريبًا اليوم وسط شراكات جديدة مع المؤسسات المالية التقليدية.

ومن وجهة نظري أدى الانخفاض المفاجئ في الأسعار إلى ارتفاع المخاوف لدى بعض متداولي مشتقات العملات الرقمية، حيث قاموا بتصفية ما يقرب من 100 مليون دولار لمراكز التداول ذات الرافعة المالية على مدار الـ 24 ساعة الماضية. لهذا تكبد المتداولون على المكشوف الذين حاولوا الاستفادة من انخفاض الأسعار، خسائر بقيمة 60 مليون دولار، في حين تكبد المتداولون على المكشوف الذين راهنوا على ارتفاع الأسعار خسائر بقيمة 40 مليون دولار.

والآن أعتقد أن عملة شيبا اينو (SHIB) وبي بي كوين (PEPE) من العملات الرقمية القوية، لأنها تجذب المستثمرين في جميع أنحاء العالم. بينما يستعد سوق العملات الرقمية الأخرى لما يسميه المحللون “موسم العملات البديلة” حيث تظهر عملات الميمي كمنافس قوي في الأسواق وتستعد لارتفاعات كبيرة في الأسعار. ذلك بعد أن احتل مشروع ان كيوبيتا (QUBE) الجديد مركز الصدارة لدى المهتمين بالأسواق الرقمية. حيث يُحدث هذا المشروع المبتكر ضجة كبيرة من خلال طرح العملة الأولية  (ICO)، والتي من المتوقع أن ترتفع بنسبة مذهلة تصل إلى 8000%. وتعدرائدة في ثورة الذكاء الاصطناعي المشفر بهدف سد الفجوة بين الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي والمستثمرين المتحمسين.

وأعتقد أن مثل هذا المشروع سيحدث موجات سعرية في عالم العملات المشفرة خاصة سعر البيتكوين، حيث يقدم هذا المشروع الرائد أول منصة تمويل جماعي للعملات المشفرة تسهل الاستثمارات الجزئية في الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي باستخدام رموز QUBE، وهي رمز ERC20 الانكماشي. كما يهدف المشروع إلى أن يكون أفضل منصة للاستثمار في العملات المشفرة، وإحداث ثورة في كيفية قيام شركات الذكاء الاصطناعي الناشئة بجمع الأموال والتفاعل مع مجتمعها بسهولة وأمان.

وحسب رأيي تعتبر رموز QUBEأفضل عملة مشفرة يمكن شراؤها في قطاع الذكاء الاصطناعي. حيث يتم تسجيل كل فرصة استثمارية في NFT وتقسيمها، مما يسمح للمستثمرين بالمشاركة بناءً على ميزانيتهم ​​مع الاستمتاع بمزايا الدعم المبكر. وهنا يعد سوق NFT الخاص بها حقيقياً في ارتفاعه المحتمل بنسبة 8000٪، مما يمكّن الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي من جمع الأموال وتقديم NFTs القائمة على المكافآت والأسهم. كما سيحصل حاملو الرمز المميز QUBE على إمكانية الوصول بسهولة إلى المشاريع التي يؤمنون بها، مما يخلق نظامًا بيئيًا تكافليًا يفيد كلا الجانبين بسهولة وأمان.

وأعتبرها فرصة استثمارية جذابة حيث تعمل هذه العملة كرمز مميز للحوكمة، مما يمنح حامليه رأيًا في عمليات صنع القرار في النظام الأساسي. ويسمح هذا النهج الديمقراطي بتقديم المقترحات والمناقشات والتصويتات حول جوانب تطوير InQubeta واتجاهها المستقبلي. فمع هذه الميزة، يتوقع الخبراء أن ترتفع قيمة QUBE، مما يجذب الشخصيات والشركات المؤثرة التي تسعى إلى أفضل استثمار في العملات المشفرة لتحقيق ربح كبير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الخليجية أمام مخاطر وضبابية

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط. سجلت أسواق الأسهم ...

توقعات العملات الرقمية بعد أحدث تطبيق لصناديق الاستثمار ETF لاثريوم

تحليل سوق العملات لليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط  في XS.com  29 سبتمبر 2023  صمدت العملات الرقمية بقيادة عملة البيتكوين بشكل جيد ...

رئيسا مجلس الأدارة والتحرير في ” جريدة الجمهورية” يكرمان المفكر الاقتصادي طلال أبو غزالة

طلال أبو غزاله : تجربة الرئيس السيسي في البناء والتنمية غير مسبوقة. مصر أمامها فرصة ...