حذر المتداولين يؤثر على أسواق الأسهم الخليجية

تحليل الأسواق اليوم عن جورج خوري المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI.

سجلت أسواق الأسهم الخليجية أداء متباين مع تزايد حذر المتداولين قبل اجتماع الفيدرالي الأمريكي. في الوقت نفسه، يستمر أداء أسواق النفط في التأثير على التوقعات.

انتعش سوق الأسهم في دبي إلى حد ما بعد أن سجل تصحيحات سعرية محدودة خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. في حين أن السوق يمكن أن يتعافى أكثر بفضل دعم النمو الاقتصادي المحلي القوي وقطاع العقارات الديناميكي، إلا أن الحذر قد يضعف حركة الأسعار حيث يستعد المتداولون لاجتماع الفيدرالي غدا.

واصل سوق أبوظبي للأسهم في تسجيل بعض التقلبات وفي مشاهدة ضغوط بيعية في عدد من القطاعات. ومع ذلك، قد يجد المؤشر الرئيسي دعما في الأداء القوي لأسواق النفط مما قد يساعد في استقراره.

سجل سوق الأسهم القطرية أداء إيجابيا مع ارتفاع معظم الأسهم الفردية. ومع ذلك، قد يجد السوق بعض المقاومة قرب قمته السابقة بعد أن فشل في تجاوز مستويات الأسعار التي شهدها عند نهاية الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه، قد تؤثر التقلبات أسعار الغاز الطبيعي على المعنويات.

ظل سوق الأسهم السعودية في اتجاه هبوطي بشكل عام، لكنه قد يستقر مع استمرار أسعار النفط في توسيع مكاسبها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...