تعرفّوا على أكبر مركز ترفيهي للعائلات في لبنان XPark 

تجربة تربوية وترفيهية رائدة في عالم المساحات الداخلية

شهد لبنان افتتاح أكبر مركز ترفيهي XPark، في 28 أيلول 2023 والذي يقع  في منطقة مار روكز-الدكوانة ويغطي مساحة شاسعة تبلغ 3300 متراً مربعاً وبذلك يكون أكبر مساحة داخلية في بلد يفتقد لهذا النوع من المساحات الترفيهية الراقية حيث يمكن للأفراد الاستمتاع والتعلم وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم في بيئة آمنة.

حقق الافتتاح نجاحاً كبيراً، حيث حضره العديد من الأشخاص، من إعلاميين ومسؤولين إلى شخصيات اجتماعية وخبراء، بالإضافة إلى أعضاء من لجنة الشباب والرياضة النيابية.

تعرف المدعوون خلال الحفل إلى مختلف المعالم والأنشطة، وقاموا بجولات استكشافية لجوانب عديدة من بينها المجالات الترفيهية والتعليمية وفي الوقت نفسه، استمتع الزوار بمروحة واسعة من الخيارات سواء من المأكولات والمشروبات.

المدير العام للمشروع السيد جورج مسلّم، شكر كل من آمن وساهم بتحقيق حلم XPark، ووجّه كلمة خاصة إلى وسائل الإعلام وجميع الحضور. ثم خاطب الموظفين، معرباً عن امتنانه لتفانيهم وجهودهم الحثيثة في مواجهة كل التحديات لفتح أبواب المركز في فترة زمنية قصيرة. وتابع يقول: “هدفنا مع XPark لبنان هو إنشاء مكان يمكن للعائلات والأصدقاء تكوين ذكريات رائعة فيه، وإطلاق العنان لخيالهم والعثور على السعادة”.

XPark لبنان أيضًا يشكّل المكان المثالي لحفلات أعياد الميلاد، حيث يقدم عروضًا مختلفة ومجموعة من خيارات القائمة التي تهتم بكل شيء، بدءًا من الديكورات وحتى التخطيط، مما يجعلها حفلات لا تُنسى. بالإضافة إلى ذلك، يقدم خدمات تشمل الرحلات المدرسية والزيارات الجماعية، حيث يتأكد فريق الخبراء من أن هذه الرحلات منظمة وآمنة ومليئة بالأنشطة الترفيهية للأطفال من جميع الأعمار.

من العائلات إلى الشركات والمجموعات والمؤسسات يمكن أن يكون هذا المركز الترفيهي وجهتهم المثالية لقضاء وقت ممتع معًا. ويمكن الحصول على عروض تناسب ميزانيات مختلفة، مما يسهل على زملاء العمل والأصدقاء التواصل والاستمتاع في آن.

على الرغم من التحديات المالية التي تواجهها البلاد، فإن القيّمين على هذا المشروع يتحلّون بإيمان قوي كمساحة للناس لإطلاق العنان لإبداعهم مع إيلاء الأولوية للسلامة والنظافة وبمشاركة فريق عمل مدرب وفقًا للمعايير العالمية، مما يوفر مستوى عاليًا من الخدمة.

XPark لبنان هو لبناني بكل فخر، ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من بيروت وقد أظهر حفل الافتتاح الكبير مدى أهمية مثل هذه المشاريع للمجتمع، حيث جمع اللبنانيين بكل اختلافاتهم تحت شعار واحد : أكثر من المرح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمتع بالصيف مع مجموعة الصيف من LAKRIDS BY BÜLOW

أطلقت LAKRIDS BY BÜLOW، المعروفة بابتكاراتها الرائدة ومنتجاتها الفاخرة من عرق السوس، مجموعة الصيف المثيرة. ...

جمعية “Rebirth Beirut” تقدّم معرضاً فردياً جديداً لشكرالله فتوح بعنوان: Unstoppable Women

معرض جديد تقدمّه جمعية Rebirth Beirut العريقة والتي تستمر بتقديم الإبداع اللبناني بأجمل صورة. المعرض ...

ريتكا تطلق مجموعتها الصيفية الجديدة بحدث استثنائي في بيروت:

“الانتقال إلى أجواء الصيف” – Moving into summer vibes استضافت ريتكا، العلامة التجارية اللبنانية المتخصصة ...