Gradiant تستحوذ على H+E Group بهدف تعزيز الخبرات في مجال أشباه الموصلات واستخدامات المياه في الصناعة

يؤدي الاستحواذ إلى توسيع محفظة Gradiant في ما يتعلق بتقنيات استخدام المياه في الصناعة ويمثل نقطة انطلاق للنمو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

قامت Gradiant، وهي شركة عالمية تقدم حلولاً للمعالجة المتقدمة للمياه ومياه الصرف الصحي، بالإعلان اليوم عن استحواذها على مجموعة H+E Group (Hager+Elsässer)، وهي شركة أوروبية رائدة في مجال توفير حلول المياه تتمتع بخبرة تزيد عن 100 عام في تقديم حلول شاملة للتصنيع المتقدم. يؤكد هذا الاستحواذ على التزام Gradiant بتقديم حلول رائدة لقطاع أشباه الموصلات ويمثل البصمة الأولى للشركة في أوروبا.

من خلال الجمع بين خبرة H+E Group في مجال أشباه الموصلات واستخدام المياه في الصناعة مع مجموعة Gradiant الواسعة من حلول معالجة المياه الشاملة، ستحتل Gradiant مكانة رفيعة لتقديم حلول مبتكرة ومصممة خصيصًا لمواجهة التحديات الفريدة التي تواجهها الشركات المصنعة لأشباه الموصلات. يعكس التاريخ الطويل لـ H+E Group والمنشآت المرجعية الواسعة التي يبلغ عددها 30 ألف منشأة سجلها الحافل في تقديم حلول مياه العالية الجودة بنجاح. ويتيح هذا الاستحواذ لشركة Gradiant الاستفادة من هذه الإنجازات وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في حلول المياه لسوق أشباه الموصلات العالمي واستخدام المياه في الصناعة.

وبهذا الشأن، قال Prakash Govindan، المدير التنفيذي للعمليات في Gradiant: “يسعدنا أن نرحب بـ H+E Group في عائلة Gradiant. يتوافق هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الإستراتيجية المتمثلة في أن نصبح مزود حلول شاملة لصناعة أشباه الموصلات. وتجلب H+E Group إلى Gradiant خبرة عميقة في معالجة المياه الفائقة النقاء ومياه الصرف الصحي لقطاع أشباه الموصلات والتصنيع المتقدم، وترسخ أساسًا متينًا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ولا يجمع هذا التعاون التآزري بين نقاط قوتنا فحسب، بل يعمل على إسراع قدراتنا على الابتكار والتعامل ببراعة مع الاحتياجات المتغيرة باستمرار لسوق المياه المستخدمة في الصناعة العالمية.

وقالت جينيفر إل ويك، المؤسِسة المشاركة لصندوق النمو المستدام (SGF) I وSGF II ورئيسة مجلس إدارة Aquarion AG والمديرة العامة لـ H+E GmbH: “هذه هي الخطوة التالية الصحيحة بالنسبة لشركة H+E Group لمعالجة مياه الصرف الصحي للاستخدامات الصناعية سريعة النمو والمياه الفائقة النقاء، التي ستستحوذ عليها شركة Gradiant. يمكّن هذا الاستحواذ الشركة من مواصلة النمو بوتيرة سريعة في العديد من المناطق الجغرافية، بما في ذلك آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة، مدعومة بالانتشار العالمي لشركة Gradiant ومحفظة التكنولوجيا المتميزة التي تمتلكها.”

يعد هذا الإعلان جزءًا من صفقة أكبر، حيث قام SGF I و II ببيع حصة الأغلبية في Aquarion، وهي شركة معالجة المياه المستخدمة في الصناعة ومياه الصرف الصحي التي يقع مقرها في سويسرا، والتي توفر حلولاً شاملة للقطاع الصناعي، بما في ذلك أشباه الموصلات والطاقة والأغذية والمشروبات والأدوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...