المرحلة الأولى من معرض كانتون الدورة 134 تجذب الاهتمام العالمي

انطلقت الدورة 134 لمعرض الصين للاستيراد والتصدير، المعروف أيضًا باسم معرض كانتون، في 15 أكتوبر في مدينة غوانغتشو. في هذه الدورة، وصلت المقياسات إلى مستوى جديد، حيث تم توسيع مساحة المعرض الإجمالية إلى 1.55 مليون متر مربع، بزيادة تبلغ 50,000 متر مربع عن الدورة السابقة. وبلغ العدد الإجمالي للجناحات 74,000 جناح، بزيادة تقدر بحوالي 4,600 جناح عن الدورة السابقة، بما في ذلك 72,000 جناح في الباحة المحلية و 1,550 جناحًا في الباحة الدولية.

وكان هناك مجموع 28,533 عارضًا، بزيادة قدرها 3,135 عارضًا عن الدورة السابقة، بما في ذلك 27,883 عارضًًا محليًا. وهناك 650 عارضًا من 43 دولة ومنطقة، منها 60٪ من الدول المشاركة في مبادرة “الحزام والطريق”.
وهناك مجموع 28,533 عارضًا، بزيادة 3,135 عارضًا عن الدورة السابقة، بما في ذلك 27,883 عارضًا محليًا. وحضر المعرض مشترين أجانب قادمين من أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم بنشاط وحققوا أعمال تجارية رائعة. وقال خوان رامون بيريز، وهو مدير عام مكسيكي لشركة ليفربول آسيا، إن شركته في هذا الوقت في معرض كانتون بحاجة إلى شراء مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك أدوات المطبخ والملابس والإلكترونيات والألعاب. وأضاف أن معرض كانتون يعتبر منصة حاسمة تساعدهم على العثور على مصادر مناسبة للبضائع. خلال المعرض، لا يقومون بإقامة علاقة قوية فقط مع مورديهم، بل يكونون أيضًا أصدقاءًا كثيرون. شرفات شاه، الذي يدير مرفقًا إنترنتيًا في المملكة المتحدة وشارك في ست دورات من معرض كانتون، قال: “هناك العديد من الشركات المصنعة الممتازة التي تعرض منتجات متنوعة في معرض كانتون. العارضون ملتزمون بجودة المنتج العالية ويستثمرون بشكل كبير في البحث والتطوير، وهذا ما يجذب كثيرًا المشترين الأجانب مثلي”. وأضاف أنه قام ببناء شراكات طويلة الأمد مع موردين موثوقين التقى بهم في المعرض. وقد أكدت 71 شركة متعددة الجنسيات مشاركتها، وأكدت 73 مؤسسة صناعية وتجارية مشاركتها.
المرحلة الثانية من معرض كانتون الدورة 134 ستكون مفتوحة من 23 إلى 27 أكتوبر. السلع الاستهلاكية والهدايا والأثاث وزينة المنزل تشكل جزءًا كبيرًا من المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام. وستكون المرحلة الثالثة مفتوحة من 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر، وستجمع بين العارضين من الألعاب والنسيج والملابس والأحذية والمنسوجات المنزلية ولوازم المكتب ومنتجات الرياضة والأجهزة الطبية والأدوية والأغذية. أعضاء منظمتكم مدعوون لحضور المرحلتين الثانية والثالثة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...