مجموعة إكس أس تُعيِّن السيدة بافلينا زينونوس في منصب المدير الأرشد لدعم العملاء

أعلنت مجموعة إكس أس العالمية (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال عن إضافة جديدة مميزة، حيث تم تعيين السيدة بافلينا زينونوس في منصب المدير الأرشد لدعم العملاء، وذلك في اطار التزام الوسيط العالمي متعدد الأصول بتقديم دعم ممتاز لعملائه وشركائه.

وتعتبر السيدة بافلينا زينونوس وجها معروفا في مجال الخدمات المالية العالمية وهي تتمتع بخبرة تتجاوز 15 عامًا وبسجل حافل من الإنجازات والنجاحات طوال مسيرتها المهنية. وهي تضيف بانضمامها الى الوسيط العالمي الحائز على جوائز متعددة المزيد من المعرفة والخبرة.

ولذلك فان السجل الحافل للسيدة بافلينا، ومعرفتها العميقة بالقطاع المالي، وخبرتها الطويلة في مجال الخدمات المالية وخصوصا في مجال خدمة العملاء جعلها الخيار الأمثل لقيادة فريق دعم العملاء لدى مجموعة إكس أس العالمية.

وقد عبرت السيدة بافلينا زينونوس عن حماستها لشغل هذا الدور الهام في مجموعة إكس أس العالمية، مؤكدة على التزامها الراسخ بإضافة قيمة مضافة لفريق عمل إكس أس دوت كوم (XS.com).

وأضافت بافلينا: يسعدني أن أكون جزءًا من فريق مجموعة إكس أس العالمية، وهي منظمة اتشارك معها بقيم الشفافية والتميز في دعم العملاء. إنني أرى توافقًا قويًا بين قيمي الشخصية ومهمة إكس أس دوت كوم (XS.com) المتمثلة في تقديم خدمة ودعم استثنائيين للعملاء.

وتابعت: إنني أتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع فريق عمل مجموعة إكس أس العالمية والمساهمة في التزام إكس أس دوت كوم (XS.com) بتقديم أفضل تجربة تداول للعملاء.

هذا، وبصفتها المدير الأرشد الجديد لدعم العملاء في مجموعة إكس أس العالمية، ستقود بافلينا وتدير فريقًا من المحترفين المتفانين المسؤولين عن تقديم دعم العملاء من الدرجة الأولى في إكس أس دوت كوم (XS.com).

.وسيؤدي نهجها التعاوني إلى تعزيز العلاقات بين مختلف الأقسام، مما يضمن استفادة العملاء من تفاعلات سلسة وخدمة عالية المستوى. وتحت قيادتها، ستتمكن مجموعة إكس أس العالمية من مواصلة نجاحها، وتحقيق معالم جديدة في تحقيق رضا العملاء ودعمهم.

وتعليقا على ذلك، قال المدير التجاري الدولي في مجموعة إكس أس العالمية السيد وائل حماد: نحن فخورون بتعيين السيدة بافلينا زينونوس في منصب المدير الأرشد لدعم العملاء لدى إكس أس دوت كوم (XS.com).

وأضاف: بفضل معرفتها الواسعة في القطاع المال وسجلها المهني المميز، نحن واثقون من أن بافلينا ستجلب وجهات نظر جديدة وأفكارًا مبتكرة لعمليات دعم العملاء لدينا. ونتوقع بفارغ الصبر العمل بشكل وثيق معها لرفع جودة خدماتنا وضمان حصول عملائنا على أفضل دعم ممكن.

ومن خلال هذا التعيين الجديد، تجدد مجموعة إكس أس العالمية التزامها الراسخ بتعزيز تجربة العميل وتعزيز التزام الشركة بالشفافية والتميز في دعم العملاء. كما يؤشر ذلك، الى مستقبل زاخر بالتركيز المستمر على تقديم قيمة استثنائية للعملاء وتحقيق مستويات أعلى من رضا العملاء. ويتطلع مجموعة إكس أس العالمية إلى التأثير الإيجابي الذي ستجلبه بافلينا لفريق عمل إكس أس دوت كوم (XS.com) والدعم المتميز الذي ستقدمه للعملاء في جميع أنحاء العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...