افتتاح فندق فيدا كريك بيتش، الوجهة المثالية لإقامة فاخرة بجانب البحيرة في دبي

يحتلّ فندق “فيدا كريك بيتش” موقعاً راقياً وهادئاً على الواجهة البحرية الخلابة لمشروع ميناء خور دبي، ويجسّد مفهوماً جديداً لحياة المدينة الفاخرة. تضمّ هذه الوجهة العصرية الراقية 99 غرفة وجناحاً، وتدمج بين الأناقة العصرية في أجواء خالية من الهموم وبين السحر والتألق منقطع النظير في قلب هذه المنشأة الجديدة النابضة بالحياة في دبي.

يقع فندق “فيدا كريك بيتش” في قلب مشروع ميناء خور دبي الراقي، ويوفّر ملاذاً هادئاً للاسترخاء والاستجمام بعيداً عن صخب المدينة. يتميز الموقع بممشى نابض بالحيوية بطول 6 كيلومترات، يقدّم إطلالات ساحرة على البحيرة الحصرية الخاصة بالفندق، ويتيح للضيوف التمتع بأجواء مبهجة أثناء نزهاتهم، على الرغم من موقعه المثالي، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة دبي وعلى بعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي.

يشكّل الفندق تحفة معمارية حديثة ذات إطلالات مميزة على البحيرة الحصرية الخاصة به، والتي سيتم افتتاحها قريباً. ستشكّل هذه البحيرة المذهلة واحة من الهدوء والاسترخاء وتمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بأجواء الشاطىء العصرية، بفضل نظام الأمواج المتطور، الذي سيسمح بتوليد الأمواج المصطنعة، الشبيهة بأمواج البحر المفتوح على الشاطئ.

أما تصاميم الفندق الداخلية فتتميز بألوانها البرونزية الجميلة الدافئة المستوحاة من ألوان الغروب الساحر للشمس وهي تنعكس على مياه الخور، ما يمنح الفندق أجواء دافئة وجذابة تتماشى مع أجوائه العصرية الساحرة. كذلك، تطالع الزوار مجموعة من التحف الفنية المختارة بعناية التي تزيّن الجدران، تذكّر بمقتنيات هواة جمع التحف القيّمة وتضفي عليها طابعاً معاصراً عابراً للحدود.

تتميّز أماكن السكن في فندق “فيدا كريك بيتش” بتنوّعها الكبير، وتلبي تفضيلات جميع أنواع الزّوار، من قبيل الغرف الديلوكس والغرف البريمير والأجنحة ذات الإطلالة الخاصة على البحيرة. هذا ويضمّ الفندق أيضاً مجموعة واسعة من المطاعم، الجاهزة

لإثارة إعجاب جميع الذوّاقة ومختلف الأذواق. كما يسمح الفندق باستضافة الفعاليات والمناسبات المتنوعة، ويضمّ غرف اجتماعات ذات تصميم بسيط، يغمرها الضوء الطبيعي، والمجهّزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...