حركة ترقيات استراتيجية تُجريها سي أف أي العالمية في الإدارة العليا

تعيين كريم ملص مديراً تنفيذياً لعمليات المجموعة المالية،

ولؤي عازر رئيساً تنفيذياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت سي أف أي – شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية – عن حركة ترقيات استراتيجية بالادارة العليا داخل الشركة. حيث وتأتي تلك الخطوة الاستراتيجية في إطار التزام الشركة بدعم المواهب والارتقاء بها ضمن صفوفها القيادية. وامتثالا لذلك، تم تعيين كريم ملص ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات للمجموعة (COO)، في حين تولى لؤي عازر منصب الرئيس التنفيذي (CEO) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كريم ملص – الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة المالية (COO)

ملص، – الذي شغل سابقًا منصب الرئيس التنفيذي لعمليات سي أف أي، يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة المالية. ومن خلال منصبه الريادي الجديد، سيكون لكريم ملص دورًا محوريًا في تشكيل الاستراتيجيات التشغيلية العالمية لشركة سي أف أي، بالإضافة إلى تعزيز المفهوم القيادي وتعزيز التزام الشركة بالابتكار والتميز.

وبفضل خبرته الواسعة وفهمه المتعمق لعمليات سي أف أي وقدراته القيادية؛ سوف يُعهد إلى كريم ملص – الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة المالية- تعزيز الفعالية التشغيلية لسي أف أي بالإضافة إلى ضمان حصول العملاء في جميع أنحاء العالم على تجربة تداول تتسم بالسهولة الفائقة.

وفي تعليق له على تلك الخطوة، أشار كريم ملص بقوله قائلاً:”يسعدني تولي منصب الرئيس التنفيذي للعمليات ومستعد للتعامل مع التحديات الراهنة وسوف أبذل قصارى جهدي للاستفادة من الفرص المتاحة وتوظيفها.” وتابع: بقوله” أرى أن هذا الإعلان يعكس الجدارة والثقة التي باتت سمة أساسية تتميز بها سي أف أي وفريق العمل لدينا. كما أتطلع إلى العمل والتعاون بشكل وثيق مع فريق العمل المتميز، لتعزيز كفاءاتنا التشغيلية والمساهمة في استمرار مسيرة النجاح والنمو المطرد للشركة على المستوى الإقليمي والعالمي”.

لؤي عازر – الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (CEO)

عازر، الذي شغل سابقًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة سي أف أي الأردن، يتولّى الآن منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. واستنادا نظرًا إلى موقعه القيادي الجديد وخبراته العالمية، من المقرر أن يتولى لؤي مهام آليات دعم وتعزيز الحضور الاستراتيجي للشركة ونموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى مساعدة الرؤساء التنفيذيين المحليين على تحقيق المزيد من النجاح والنمو المطرد، لترسيخ مكانة سي أف أي باعتبارها شركة عالمية رائدة لصناعة التداول في المنطقة.

ويتمتع لؤي عازر -الذي يعد ويُعتبر لؤي عازر أحد أقطاب ورموز صناعة المال بالشرق الأوسط، وهو يتمتع بشغف تجاه الابتكار وبسجل حافل قوي في دفع نمو الأعمال؛ ما يجعله قائدًا مثاليًا لهذا الدور الاستراتيجي الحاسم.

وفي تصريح له حول توليه المنصب القيادي الجديد، أشار لؤي عازر بقوله، قائلاً:” بالطبع سعيد جدًا بتولي منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث وتعد تلك الترقية تتويجًا للنجاح المُذهل الذي حققناه وتكليلًا لجهود وتفاني فريق العمل لدينا”. وتابع: بقوله “لدي التزام صارم بضرورة تعزيز الابتكار والنمو لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لسي أف أي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبقوة فريق العمل، سوف نواصل “معا” تقديم خدمات تداول استثنائية غير مسبوقة ليس فقط للحفاظ على ريادة الشركة في المنطقة؛ بل لدعم وتمكين المتداولين في أسواق المال العالمية وتزويدهم بأفضل بيئة تداول متاحة”.

ومن جانبه عَلَق كل من هشام منصور وإدواردو فاخوري، المؤسسان والمديران العامان لشركة سي أف أي، على تلك الخطوة الاستراتيجية الهامة، 
قائلان: “أظهر كريم ولؤي تفانيًا وقيادة استثنائية طوال رحلة عملهما المستمرة في سي أف أي، حيث ساهم كل منهما بشكل إيجابي وفعال في تعزيز نمو الشركة العالمي، ولدينا ثقة تامة بقدرة كل منهما على تحقيق النمو المستدام ومواصلة تعزيز تواجد الشركة في المنطقة. ونعول بشكل كبير على خبرة كل منهما التي لا تقدر بثمن، في تشكيل مستقبل سي أف أي نحو الريادة والابتكار”.

من الجدير بالذكر أن حركة الترقيات الاستراتيجية التي تشهدها سي أف أي في الوقت الراهن، تتماشى مع النمو السريع المطرد غير المسبوق للشركة، خاصة أنها تهدف إلى توسيع تواجدها العالمي، وتعزز كفاءتها التشغيلية لتوفير أفضل تجربة تداول لعملائها. بالطبع، سوف يكون لتلك الخطوة مردود إيجابي فضلا عن كونها حافزا تحقيق مستوى آخر من النمو والريادة تطلع الشركة لتحقيقه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...