“ديجيتال إكس” تتعاون مع سامسونج العالمية لتعزيز الابتكار التقني في المنطقة

الشراكة تهدف إلى استكشاف إمكانات جديدة من التقنيات المتطورة

قامت شركة “ديجيتال إكس”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، بتوقيع مذكرة تفاهم مع سامسونج، الشركة العالمية الرائدة في مجالات الحلول الرقمية، والأجهزة الذكية والمعدات والالكترونيات الاستهلاكية.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بين كل من السيد حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس” والسيد وون إل سيو، مدير قسم الشاشات لقطاع الأعمال في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، وذلك على هامش معرض “جيتكس جلوبال” 2023.

وتمثّل الشراكة بين “ديجيتال إكس” و”سامسونج” خطوة مهمة في تقدم التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إنها تهدف إلى تعزيز الابتكار بالإضافة إلى استكشاف إمكانات جديدة توفرها التقنيات المتطورة. وتشترك كلتا الشركتين في الالتزام بالتميز والشغف بالابتكار، مما يتيح لهما فرصة الاستفادة من الخبرات المتوفرة لدى الشركتين.

وفي تعليقه على توقيع الشراكة، قال حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس”: “إننا سعداء بإبرام هذه الشراكة مع سامسونج، وهي الشركة التي تملك باعاً بابتكاراتها وتفوقها في مجال التكنولوجيا. ويتوافق انجازات سامسونج في التقدم التكنولوجي مع رؤيتنا الخاصة بالوصول الى عالم متمكن رقميا. ويمثل هذا التعاون جهداً مشتركاً لدفع مجالات التكنولوجيا والابتكار والاتصال. وإننا نؤمن أنه من خلال دمج خبراتنا ومواردنا وشغفنا بالابتكار، يمكننا أن نكون رواداً في الحلول التقنية والرقمية التي ستعيد تعريف الطريقة التي نعيش بها ونعمل ونتفاعل مع النظام البيئي الرقمي”.

وستعمل الشراكة بين “ديجيتال إكس” وسامسونج على تسهيل التحول الرقمي في مختلف القطاعات من خلال الاستفادة من خبراتهما في تطوير حلول مخصصة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات والعملاء. ويهدف التعاون أيضاً إلى فتح الأبواب أمام فرص أعمال جديدة من خلال الاستفادة من الإمكانات الخاصة بكل منها، حيث تساعد امكاناتهما المشتركة في إحداث تغيير كبير.

من جهته، قال وون إل سيو، مدير قسم الشاشات لقطاع الأعمال في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، لا شك أن توحيد الجهود مع “ديجيتال إكس” سيؤدي إلى نتائج ملموسة، حيث تمثل هذه الشراكة قفزة كبيرة في مستقبل التكنولوجيا والأعمال. ويمكننا معاً أن نبدأ رحلة تتجاوز الحدود التقليدية، وتفتح آفاق جديدة تحمل وعوداً كبيرة للابتكار والنمو”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

يهدف المركز إلى تعزيز الابتكار والنمو المستدام في القطاع البحري أعلنت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي ...

كركي يلتقي مع مجلس نقابة المستشفيات الخاصّة ويعلن عن زيادات وازنة على تعرفات الأعمال الجراحية المقطوعة

استقبل المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي  وفداً من مجلس نقابة المستشفيات ...

اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات 2024 -2025 للمدارس والمؤسسات التربوية

انطلقت في الكورة بيت ضيافة INDIGO فعاليات اللقاء التنسيقي لمؤسسات تكنولوجيا التعليم والتحضيرات لاطلاق مبادرات ...