سي أف أي توسّع وجودها في سلطنة عُمان لتمكين المتداولين في المنطقة

في خطوة أخرى نحو تعزيز إمكانية الوصول إلى خدمات التداول عبر الإنترنت وتقديم فرص متميّزة للمستثمرين، وبعد الحصول على ترخيص تنظيمي من هيئة أسواق المال (CMA)، تعلن سي أف أي بفخر عن افتتاح أحدث فروعها، CFI Financial L.L.C، سي أف عُمان. وسي أف أي عُمان هي الشركة الرابعة التي أطلقتها سي أف أي هذا العام بعد مصر والكويت وفلسطين. وهذا الترخيص هو الترخيص الثاني عشر لسي أف أي، إضافةً إلى تراخيصها وفروعها الأخرى في الإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان ومصر والمملكة المتحدة وقبرص وموريشيوس وغيرها. ويُعتبر هذا التوسّع خطوة مهمّة في رحلة سي أف أي، حيث يقدّم خدماتها ذات المستوى العالمي إلى قلب عمان، مساهمًا بشكل كبير في نموّ القطاع المالي في المنطقة.

وتستعدّ شركة سي أف أي عُمان، التي تتّخذ مدينة مسقط مقرًا رئيسيًا لها، لتحقيق ريادة جديدة في تجربة التداول عبر الإنترنت في المنطقة. وستوفر الشركة إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية المحلية والعالمية، من خلال المنصات والتكنولوجيا المتقدّمة، والخدمات الاحترافية، وشروط التداول التنافسية للغاية.

وتمكّنت شركة سي أف أي عُمان من الحصول على الترخيص والتنظيم الكامل من قبل هيئة سوق المال (CMA) في سلطنة عُمان، مما يُعبّر عن التزامها في دعم الإطار التنظيمي والقانوني الصارم في المنطقة والعمل بأقصى معايير حماية العملاء.

وبعد الافتتاح، علّق هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير الإداري لشركة سي أف أي، قائلاً: “إنّ التوسع المستمر لشركة سي أف أي هو دليل على التزامنا بتمكين المتداولين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. ويسعدنا أن نعلن عن إطلاق سي أف أي عُمان، التي تُمثّل خطوة استراتيجية إضافية في مسيرتنا”.

وأضاف: “يتمتع السوق العماني بإمكانيات هائلة، ومن خلال سي أف أي عُمان، نهدف إلى تزويد المستثمرين العمانيين بإمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية، والتكنولوجيا المتقدمة، والخدمات الاستثنائية، وشروط التداول التنافسية للغاية. ومهمتنا هي تمكين المتداولين العُمانيين، ونحن على ثقة من أنّ فريقنا الاستثنائي، وخبرتنا الممتدة على مدار 25 عامًا في هذا المجال، سيساهمان في نموّ وتميّز مجال التداول في سلطنة عمان.”

والتوسع الذي قامت به شركة سي أف أي في عُمان يتماشى مع رؤيتها الاستراتيجية، حيث تسعى الشركة لأن تصبح العلامة التجارية الرائدة في مجال التداول والاستثمار. وبفضل سمعتها المميّزة في مجال الابتكار والشفافية والتركيز على تجربة العميل، تتطلّع سي أف أي إلى تحقيق تحسين إيجابي في نظام التداول المحلي. ويعدّ إطلاق سي أف أي عُمان دلالة على التزام الشركة في تزويد المتداولين بالأدوات والمنصات اللازمة لتحقيق النجاح في الأسواق المالية.

وقال سامر عميرة، الرئيس التنفيذي لشركة سي أف أي عُمان:” نحن متحمسون لقيادة توسع سي أف أي في السوق العُمانية النابضة بالحياة. وهدفنا هو تزويد المتداولين والمستثمرين العُمانيين بتجربة تداول ذات المستوى العالمي، مدعومة بسمعة سي أف أي في التميّز والابتكار. ونحن ملتزمون بتقديم التكنولوجيا المتقدمة للمتداولين العمانيين، والخدمات الاستثنائية، وشروط التداول التنافسية للغاية.”

ومع استمرار رحلتها نحو التوسع والنموّ، تهدف شركة سي أف أي إلى تعزيز دورها في تمكين المتداولين في عُمان، وتتطلّع إلى تعزيز مكانتها كوسيط مفضل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...