مجموعة “ثري دي اكس بي”تفوز بلقب “شركة البناء بالطباعة ثلاثية الأبعاد للعام 2023” في جوائز “الابتكار في البناء 2023” 

فازت مجموعة “ثري دي اكس بي”، والتي تعّد أول شركة في المنطقة تقدم حلولاً شاملة للبناء ثلاثي الأبعاد في قطاع الإنشاءات بجائزة ” أفضل شركة البناء بالطباعة ثلاثية الأبعاد للعام 2023 ” في حفل جوائز “الابتكار في البناء 2023” الذي أقيم في دبي.  

يعتبر هذا الفوز بمثابة تقدير بالتزام مجموعة “ثري دي اكس بي” الراسخ بتطوير قطاع البناء والتشييد من خلال دمج حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد المتطورة والمبتكرة. 

وتمثل جوائز “الابتكار في البناء 2023” إحدى الفعاليات المهمة التي تلقى الضوء على الإنجازات المبتكرة والمساهمات البارزة في مجال البناء في مختلف القطاعات في الشرق الأوسط. وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم التميز والريادة المؤسسية والتنفيذ الناجح للمشاريع التي تدفع الابتكار في البناء إلى مستويات غير مسبوقة.  

في حفل هذا العام، تفوقت مجموعة “ثري دي اكس بي” في مجال تنافسي شديد بين المرشحين، مبديّة الالتزام الفائق في التطوير والابتكار في مجال البناء من خلال تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد. يُسلط هذا التكريم الضوء على المساهمات البارزة للشركة في دعم وتطوير قطاع البناء في الإمارات العربية المتحدة. 

وتماشياً مع المرسوم رقم (24) لسنة 2021 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، تظل مجموعة “ثري دي اكس بي” في الطليعة في تقديم حزمة متكاملة لحلول الطباعة ثلاثية الأبعاد في قطاع البناء والتشييد. ويهدف هذا المرسوم إلى تنظيم وتعزيز استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في البناء، ويستهدف تشييد 25% من المباني باستخدام هذه التقنية المبتكرة بحلول 2030.  

وتنوّه هذه الجائزة بالجهود الاستثنائية التي تبذلها المؤسسات والأفراد لتعزيز الممارسات والابتكارات الرائدة. وفي مجموعة “ثري دي اكس بي” يعتبر هذا الفوز بمثابة تقدير بالتزامها الراسخ بتطوير قطاع البناء والتشييد من خلال دمج حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد المتطورة والمبتكرة. 

ومن جانبه، علّق بدر راشد البلوشي، رئيس مجلس إدارة المجموعة على أهمية هذه الجائزة حيث أكد على التزام الشركة بالتقدم التكنولوجي داخل قطاع البناء، مشيرًا: “لقد سعينا في “مجموعة “ثري دي اكس بي” باستمرار لاستكشاف وتنفيذ الأساليب التكنولوجية المبتكرة، خاصة في استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، لإعادة تعريف وتعزيز الممارسات التقليدية في مجال البناء.” 

وأضاف: “نجاحنا هو نتيجة جهود جماعية من فريقنا. نحن فخورون جدًا بالتقدم الذي حققناه من خلال استخدامنا المبتكر لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في البناء. التكريم هذا يساهم بتأكيد رؤيتنا لتحويل ممارسات البناء من خلال دمج التكنولوجيا الحديثة.” 

الجدير ذكره أن استخدام مجموعة “ثري دي اكس بي” لتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في مجال البناء قلّص بشكل ملحوظ الجداول الزمنية للبناء، وقلّل من هدر المواد، وعزز استدامة مشاريع البناء. من خلال استخدام هذه التقنية، ساهمت الشركة في تحسين ممارسات البناء وتعزيز صناعة مستدامة بيئيا.  

ويعتبر فوز “ثري دي اكس بي” في جوائز الابتكار في البناء 2023 تأكيداً إضافيا على دورها الحيوي في تعزيز الابتكار في مجال البناء في منطقة الشرق الأوسط.  

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...