الأسهم الخليجية تختتم الأسبوع وسط مخاطر هبوطية

تحليل الأسواق لليوم عن أحمد نجم، رئيس قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في XS.com

أنهت أسواق الأسهم الخليجية الأسبوع بأداء متباين وظلت معرضة لتصحيحات في الأسعار. واصل المتداولون في مراقبة توجهات السياسة النقدية بالإضافة إلى التوترات الجيوسياسية في المنطقة.

انتعش سوق الأسهم في دبي بفضل دعم قطاع العقارات. ساعدت أرباح الشركات القوية على خروج المؤشر الرئيسي من التصحيحات السعرية لليومين الماضيين. ومع ذلك، قد يستمر السوق في رؤية بعض المخاطر على الرغم من انتعاشه.

أنهى سوق أبوظبي للأسهم الأسبوع بأداء محدود وظل معرضا لمخاطر هبوطية. ومع ذلك، قد تساعد الأرباح القوية لشركة ADNOCDIST السوق على مواصلة انتعاشه.

أغلق سوق الأسهم القطرية على تصحيح سعري بعد انتعاش قوي في بداية الأسبوع. سجل المؤشر الرئيسي خسائر لثلاثة أيام متتالية وقد يظل معرضا لمزيد من التصحيحات.

تحول سوق الأسهم السعودية إلى التصحيحات السعرية بعد أسبوع من الركود. وقد يظل تحت الضغط بعد انتعاشه منذ نهاية الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه، قد يستمر انخفاض أسعار النفط في التأثير على المعنويات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المال للتتطوير العقاري تكشف عن مشروعها الجديد في جزيرة المرجان بإدارة مجموعة فنادق بلاديوم تحت مظلة علامة أوشوايا أن إكسبيكتد هوتلز آند ريزيدنسز الشهيرة

الشركة المتخصصة بتطوير العقارات الفاخرة والحائزة على جوائز تطلق مرحلة جديدة من تجارب الرفاهية مع ...

اليوان يتراجع متأثرا بخفض السعر المرجعي اليومي

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٦ آبريل ...

Bybit ونخبة من القادة العالميين يطلقون تحالف “البلوك تشين للصالح العام” لتعزيز أثر البلوك تشين في الصالح الاجتماعي

أعلنت منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم ...