ومركز دبي للسلع المتعددة يعلنان عن أسماء الفرق العشرة المرشحة للمرحلة النهائية من هاكاثون “إطلاق إمكانات الويب 3,0: تحدي ابتكار العملات الرقمية”

· حلول وطنية تقدم مخرجات عديدة لمختلف القطاعات: القائمة النهائية التي تضم 10 اختراعات جديدة يمكن أن تغير عالمنا.

· تتنافس عشرة فرق للحصول على حصة من مجموع جوائز USDT البالغة 100,000 دولار.

أعلنت منصة Bybit، ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم، وبالتعاون مع مركز دبي للسلع المتعددة، عن أسماء المرشحين النهائيين العشرة للهاكاثون الذي ينظمه الجانبان تحت عنوان “إطلاق إمكانات الويب 3.0: تحدي ابتكار العملات الرقمية”. وتكشف هذه المسابقة عن إمكانات الشركات الناشئة في مجال الويب 3.0 والشركات الأخرى الطموحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحثهم على استعراض قدراتهم في سوق الأصول الرقمية.

ومن بين 100 فريق تقدم للمسابقة، وقع الاختيار على 10 فرق نظير عملهم المبتكر ضمن العديد من قطاعات البلوك تشين، بما يشمل الألعاب المدعومة بالعملات الرقمية، والتمويل اللامركزي، والرموز غير القابلة للاستبدال، وحلول البلوك تشين المستدامة. وسيقوم كل فريق من المرشحين باستعراض ابتكاره خلال حفل خاص يقام في يوم 22 نوفمبر.

ويبتكر فريق EVA.IO نظاماً لامركزياً لتصنيف العملات الرقمية والتمويل اللامركزي والرموز غير القابلة للاستبدال بدعم من التعلم الآلي الخاضع للإشراف، في حين يعمل فريق Cyborg Network على رسم ملامح جديدة للحوسبة السحابية ضمن شبكة البلوك تشين Polkadot. ويمنح Copin المستخدمين القدرة على الاستفادة من الرؤى المستقاة من أبرز المتداولين ضمن الشبكة، في حين يعتبر Pravica رائداً في البنية التحتية للمراسلة بين الأقران عبر تقنية الويب 3.0 والبنى التحتية لتحويل القيمة.

ويقدم Top Ledger حلولاً لتحليل البلوك تشين على مستوى الشركات، بينما يجمع Edu3Labs بين التعليم والبلوك تشين لمنح تجربة تعليمية أكثر كفاءة، ويمثل فريق iTeller شركة تقدم منظومة عمل مباشرة ومجدية في مجال التقنيات المالية والعملات الرقمية، ويعمل فريق Timeswap على استشراف آفاق جديدة من خلال بروتوكول لامركزي للإقراض والاقتراض.

ويوفر فريق Akka حلولاً عالية الكفاءة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي لحركة الأصول عبر الشبكة، بينما يهدف DRIFE المدعو “Taxi 3.0” إلى تطوير مجال نقل الركاب التقليدي. وتتنافس الفرق المرشحة للفوز بجوائز تصل قيمتها الإجمالية إلى 100 ألف من عملة USDT، بما يشمل جائزة نقدية تعادل قيمتها 50 ألف USDT وجوائز إضافية تعادل قيمتها 50 ألف USDT، مثل الوصول إلى مسرع Brinc، ورخصة مجانية في مركز دبي للسلع المتعددة، وتدقيق العقود الذكية Hacken.

وفي هذا السياق، قال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: “يعتبر هاكاثون ’ إطلاق إمكانات الويب 3.0: تحدي ابتكار العملات الرقمية‘ أكثر من مجرد مسابقة، إذ يقدم دلالة على القوة الكامنة في علاقات التعاون البناء والقادرة على إحداث نقلة نوعية في مجال تقنيات البلوك تشين. ولاشك أن توفير بيئة مثمرة تتيح إطلاق أرقى الابتكارات هو أحد أولوياتنا الرئيسية في إطار رسالتنا لنكون أحد أبرز الداعمين لعالم العملات الرقمية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...