إكس أس تحصد جائزة “أفضل وسيط ذو قيمة عالمية” في معرض مصر للاستثمار

حصدت مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” (XS.com)، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، جائزة “أفضل وسيط ذو قيمة عالمية” و جائزة “افضل دعم للعملاء” خلال فعاليات الدورة السادسة من معرض سمارت فيجن الاستثماري في مصر الذي يقام حاليا في مدينتي القاهرة والإسكندرية.

وتسلط هاتان الجائزتان الضوء على الأداء الاستثنائي للوسيط العالمي متعدد الأصول وتفانيه في التميز في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال.

هذا ويوفر معرض سمارت فيجن الاستثماري في مصر الذي يقام حاليا في مدينتي القاهرة والإسكندرية، منصة لقادة قطاع الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال لعرض الحلول المبتكرة وتبادل المعرفة والتواصل ضمن المشهد الديناميكي للاستثمار والخدمات المالية.

وتعليقا على ذلك، قال السيد شادي سلوم، المدير الإقليمي لمجموعة إكس أس العالمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: يشرفنا حقًا الحصول على هاتين الجائزتين، ما يعكس التزامنا بتقديم خدمات مميزة ودعم استثنائي لعملائنا.

وأضاف: لقد كان تركيزنا على القيمة ورضا العملاء أمرًا أساسيًا في مهمتنا، ويسعدنا أن يتم الاعتراف بنا في هذه الفئات. وسوف تستمر إكس أس دوت كوم في وضع معايير التميز في قطاع الخدمات المالية.

وتثبت هاتان الجائزتان أيضًا مكانة مجموعة إكس أس العالمية كوسيط عالمي رائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال، حيث تقدم دعمًا متميزًا للعملاء وقيمة لعملائها. يضاف الى ذلك التزامها بتقديم خدمات رفيعة المستوى وتكنولوجيا متقدمة ودعم متميز للمستثمرين والمتداولين في جميع أنحاء العالم.

وقال الدكتور محمد النظامي، رئيس مجلس إدارة شركة سمارت فيجن: لقد تأثرنا حقًا بالتزام إكس أس دوت كوم الثابت بالتميز والخدمات المتميزة التي تقدمها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضاف: إن تفاني إكس أس دوت كوم في تمكين المستثمرين باستخدام الأدوات والموارد المتطورة يتماشى تمامًا مع مهمتنا المتمثلة في تعزيز الابتكار والتميز في قطاع الخدمات المالية.

وتابع: يسعدنا أن نعترف بجهود إكس أس دوت كوم من خلال جائزة “أفضل وسيط ذو قيمة عالمية” وجائزة “أفضل دعم للعملاء”، ونتطلع إلى رؤية نجاحهم المستمر في قطاع الخدمات المالية.

هذا وكان لالتزام إكس أس دوت كوم بالتميز والتفاني تجاه عملائها، دورا أساسيا في جعلها شركة رائدة معترف بها في قطاع الخدمات المالية.

وقد قام الوسيط الحائز على العديد من الجوائز بتسريع تطوير منتجاته وخدماته منذ بداية عام 2023. ومؤخرًا، أطلقت الشركة أنواع حساباتها الجديدة المصممة بعناية والمزودة بمزايا متنوعة لتلبية احتياجات المتداولين من جميع المستويات.

كما تم تكريم مجموعة إكس أس العالمية “إكس أس دوت كوم” مؤخرًا بمجموعة من الجوائز التي اعترفت بمهمتها المتمثلة في تزويد المتداولين والمستثمرين المؤسسيين والوسطاء في جميع أنحاء العالم بفرصة الوصول إلى السيولة المؤسسية العميقة وتكنولوجيا التداول المتطورة. ويقترن ذلك بتجربة مستخدم سلسة وإدارة علاقات متميزة ودعم استثنائي للعملاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...