مصرف الريان ينظّم “اليوم المهني القطري” ويهدف إلى تمكين الشباب القطري في القطاع المصرفي

كجزء من التزامه المستمر لدعم تطلعات الشباب القطري، نظّم مصرف الريان فعاليته السنوية تحت مسمى “اليوم المهني القطري” وذلك يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر، في فندق ريتز كارلتون، الدوحة. ويمثّل هذا الحدث شهادة على تفاني البنك في ايجاد فرصٍ في القطاع المصرفي، ويراه بمثابة منصة مهمّة لتمكين المواهب القطرية وتسهيل دخولهم إلى عالم الخدمات المصرفية.

وفي هذا السياق أكد السيد حمد الكبيسي رئيس قطاع الموارد البشرية لمجموعة مصرف الريان على التزام البنك بتطوير المواهب القطرية، معتبراً ذلك أمراً محورياً للنمو المستدام للاقتصاد الوطني وحاسماً في تعزيز الهوية الوطنية لمصرف الريان. ونوّه أن مجلس الإدارة، حريص على تطبيق هذه الرؤية، ويشدّد على أهمية دمج الشباب القطري في الأدوار الرئيسية، حيث يشغل جزء كبير منهم بالفعل مناصب إدارية في مختلف الإدارات.

وقال: “إن استثمارنا في رعاية المواهب القطرية يتماشى مع رؤية قطر 2030، والتي تهدف إلى تمكين وتعزيز قدرات شبابنا، وتمكينهم من التفوق مهنياً”

علاوة على ذلك، فان استراتيجية مصرف الريان ترتكز على المسؤولية الاجتماعية للشركات والتنمية المجتمعية، انطلاقاً من مكانته البارزة في المشهد الاقتصادي القطري. وعلى مدى السنوات الـ17 الماضية، نجح مصرف الريان في إحداث تحول كبير في القطاع المصرفي المحلي، وترسيخ مكانته بين المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة. كما تجدر الإشارة إلى الالتزام بتنظيم البرامج التدريبية المصممة لرعاية المواهب القطرية في مختلف قطاعاته، وهو يستضيف سنوياً طلاباً من جامعة قطر ومدرسة قطر للعلوم المصرفية، مما يوفر لهم رؤى عملية حول أعمال القطاع المصرفي. بالإضافة إلى ذلك، يشارك مصرف الريان بنشاط في فعاليات مثل برنامج “كوادر مالية” التي تنظمها “أكاديمية قطر للمال والأعمال” والعديد من المعارض المهنية بالتعاون مع جامعة قطر وجامعات اخرى.

وختم الكبيسي: “نحن نعطي الأولوية لبرامج التدريب المبتكرة لدعم النمو المهني للمواهب القطرية عبر قطاعاتنا المتنوعة ويهدف تعاوننا مع المؤسسات التعليمية إلى تزويد الطلاب بالخبرة العملية”

إن مصرف الريان يواصل جهوده الثابتة بتمكين الشباب القطري، لإيمانه المطلق بالدور الحيوي الذي سوف تؤديه هذه المواهب في دفع العجلة الاقتصادية في قطر ودعم نمو الدولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لبنان يتألق عالميا من خلال تنظيم الحفل العالمي لتوزيع الجوائز لمسابقة التغليف العالمية في بانكوك

نظم المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك) بالنيابة عن المنظمة العالمية للتغليف حفل توزيع جوائز المسابقة ...

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...