حفل عشاء من تنظيم مؤسسة أنطوان مسعود لإطلاق أحدث علاماتها التجارية النباتية، Beyond Meat وNurishh Cheese في مطعم Orenda

أطلقت مؤسسة أنطوان مسعود، في حفل عشاء خاص نظم في مطعم Orenda  – مار مخايل، العلامتين التجاريتين النباتيتين الجديدتين Beyond Meat وNurishh. تميّزت الأمسية بتجربة طهي فريدة من نوعها، وتضمّنت قائمة طعام وُضعت خصيصًا للعشاء من تقديم الشيف الخاص بالمطعم. ويهدف هذا النشاط الى تقديم هذه البدائل النباتية المبتكرة لجميع محبي المأكولات النباتية ومستكشفي الطعام على حدٍ سواء.

استطاع الضيوف تذوّق مجموعة من الأطباق النباتية الشهية والمبتكرة التي فاقت التوقعات وعكست التنوع والمذاق المتميز لمنتجات Beyond Meat باستخدام أصناف من أجبان Nurishh أيضًا، من البرغر النباتي الفاخر إلى الأطباق النباتية الشهية. وأبرزت مؤسسة أنطوان مسعود، الرائدة في مجال الاستيراد والتوزيع، افضل المنتجات النباتية الطبيعية واكثرها جودة.

وأعربت غاي منضور، مديرة تطوير الأعمال في EAM، عن حماسها لنجاح حفل العشاء، قائلة: “نحن نؤمن بأنه يجب ألا يتنازل من يختار أسلوب حياة نباتي عن المذاق أو التركيبة أو الجودة. إن شراكتنا مع شركتي Beyond Meat وNurishh Cheese تسمح لنا بتقديم بدائل نباتية ثورية لتلبية احتياجات المجتمع النباتي، ونحن فخورون بأن نكون رائدين في هذه الحركة ونسعى الى توسيع آفاق المطبخ النباتي.”

الأكل النباتي ليس اتّجاهًا بل إنّه تحوّل

يدرك المستهلكون، يومًا بعد يوم، تأثير نظام غذائهم على صحتهم، بالاضافة الى البيئة والتحديات التي يفرضها التوسع السكاني في العالم، لذا يُطرح السؤال عن كيفية إطعام العالم بشكل عادل ومستدام.

من أجل إنتاج  برغر Beyond Meat، مقارنة ببرغر اللحم العادية، تستخدم مياهًا أقل بنسبة 99%، فضلًا عن 93% أقل من مساحة الأرض، 90% أقل من غازات الاحتباس الحراري، و46% طاقة أقل. كما أنّ Beyond burger خالٍ من أي كائنات معدّلة وراثيًا، ويحتوي على السعرات الحرارية نفسها وكذلك نسبة البروتين نفسها، أمّا بالنسبة للحديد، فيضمّ ضعف الكمية فيما يحتوي على دهون مشبّعة أقل من البرغر العادية، ولكن قبل كل شيء، يبقى “المذاق هو الملك”.

يأتي نهج مؤسسة أنطوان مسعود المبتكر لترويج الخيارات النباتية في وقت يتزايد فيه الطلب على هذا النوع من المنتجات بسبب التحديات الكبيرة في عصرنا: الالتزام بالبيئة، المستهلكون المهتمّون بالصحة، معالجة قيود الموارد العالمية وتحسين الرعاية بالحيوانات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“دي جان آرت” تطلق “Digital.ME”: نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

“دي جان آرت” غاليري (DiGen Art Gallery) تطلق “Digital.Me”، نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق ...

الجناح اللبناني في المعرض العالمي الستين للفن المعاصر – بينالي البندقيةيقدم “رقصة من حكايتها”

برعاية المرتضى، ممثلاً بألفا: “على رؤوس أناملنا ترقص الكلمة والريشة والازميل ومعنا تمتلئ الأمكنة وتتأنسن ...

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية والأجنبية القديمة والجديدة لترضي كل ...