عشية انعقاد مؤتمر كوب 82:

“رايتر ريلوكيشنز” تدعو الى تعزيز الممارسات المستدامة في قطاع التنقل في العالم

عشية انعقاد مؤتمر الأطراف (كوب 28) في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 12 من ديسمبر القادم، اكتسبت ممارسات الاستدامة اهتماماً كبيراً في العديد من القطاعات. وفي قطاع التنقل، تؤكد شركة “رايتر ريلوكيشنز” على التزامها بتحول ممارسات النقل المسؤولة بيئياً بما يتماشى مع الجهود العالمية لمعالجة تغير المناخ.

وتقوم “رايتر ريلوكيشنز” بمعالجة التأُثير المناخي المتصل بعمليات النقل من خلال الالتزام باستراتيجية شاملة، ويشمل ذلك الاستخدام الواعي لمواد التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة، والتحول إلى نقل بانبعاثات كربونية أقل إلى جانب تبني المبادرات المستمرة لتقليل النفايات أثناء عمليات النقل.

ويؤكّد “سيمون مايسون”، الرئيس التنفيذي للعمليات في “رايتر ريلوكيشنز ” على أهمية هذا الالتزام قائلاً: “مع انعقاد كوب 28، أصبحت الحاجة إلى معالجة التحديات البيئية أكثر وضوحاً. وتقوم “رايتر ريلوكيشنز” بتكريس جهودها لقيادة تعزيز ممارسات النقل المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعكس التزامنا بالمسؤولية البيئية. وتساهم كل خطوة ايجابية نتخذها في تبني ممارسات مستدامة وتدعم مستقبلاً أكثر وعياً بالبيئة. وإننا ندرك المسؤولية في تعزيز الاستدامة داخل قطاعاتنا وترسيخ الالتزام الجماعي بالسلامة البيئية”.

وتماشياً مع كوب 28، تعمل “رايتر ريلوكيشنز” على مواءمة مبادرة النقل المستدام بشكل استراتيجي مع الأهداف المحددة للمؤتمر. وتهدف الشركة إلى المساهمة بشكل

فعَّال في رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لمستقبل أكثر خضرة، وتشجيع تبني الممارسات الصديقة للبيئة في قطاع النقل وخارجه.

ومن خلال تقديم حلول تغليف مبتكرة وصديقة للبيئة، تهدف شركة “رايتر ريلوكيشنز” إلى التخفيف من التأثير البيئي لعمليات النقل. وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة بالمساهمة الفعَّالة في الممارسات المستدامة من أجل مستقبل أكثر مسؤولية في النواحي البيئية.

كما تعمل “رايتر ريلوكيشنز” على تحويل مركبات النقل الخاصة بها إلى مركبات منخفضة الانبعاثات وموفرة للطاقة. ويهدف هذا التحول الاستراتيجي إلى جعل خدمات النقل أكثر صداقة للبيئة وتتوافق مع أهداف الاستدامة العالمية. ومن خلال تبني نقل أقل للكربون، تتخذ الشركة خطوات ملموسة لتقليل بصمتها البيئية والمساهمة بشكل إيجابي في قطاع النقل.

واختتم “مايسون” قائلاً: “إننا ندعم ممارسات النقل المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع النقل. كما تتوافق مبادراتنا بشكل وثيق مع أهداف كوب 28، وتساهم في مستقبل أكثر خضرة من خلال استخدام التغليف الصديق للبيئة، إلى جانب تقليل انبعاثات الكربون، والمشاركة بشكل فعَّال في الجهود العالمية لمعالجة تغير المناخ. وبينما نواصل جهودنا، سنظل ملتزمين بتحقيق أهداف أكبر في النقل المستدام وتعزيز دورنا الرائد في القطاع”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...