فاراداي فيوتشر تتلقى أكثر من 300 طلب حجز خلال 72 ساعة من إطلاق سيارتها الجديدة لأول مرة

أعلنت شركة فراداي فيوتشر إنتيليجنت إلكتريك (المسجلة في بورصة ناسداك برمز: FFIE)، الرائدة في مجال السيارات الكهربائية الذكية والتي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، أنها تلقت أكثر من 300 طلب حجز غير ملزم لشراء سيارتها من طراز FF 91 2.0 Futurist aiFalcon Limited خلال 72 ساعة من إطلاق استراتيجيتها في الشرق الأوسط في أبوظبي. ويؤكد هذا الإقبال الكبير على جاذبية علامة فاراداي فيوتشر التجارية ومنتجاتها. حيث تخطط الشركة لطرح سيارتها الرائدة من طراز Futurist aiFalcon Limited EditionFF 91 2.0 في سوق الشرق الأوسط بحلول عام 2024، بانتظار الحصول على الموافقات التنظيمية المحلية.

وفي تعليقه على هذا الإقبال الكبير قال ماتياس آيدت، الرئيس التنفيذي لشركة فاراداي فيوتشر: “نحن في غاية السعادة والامتنان لهذا الإقبال الكبير في الشرق الأوسط. يوفر التصميم الفريد والأداء المبتكر لسيارة FF 91 2.0 Futurist aiFalcon باعتباره النموذج الرائد لشركتنا، تجربة تنقل جديدة كلياً للمستخدمين في الشرق الأوسط. وسنواصل جهودنا لضمان توفير المنتجات والخدمات المتميزة لمستخدمينا.”

تم عرض سيارة FF 91 2.0 Futurist Alliance في حلبة ياس مارينا، بالتزامن مع أسبوع جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1، حيث حظيت باهتمام المستخدمين من كافة أنحاء العالم، الذين قاموا بإيداع الطلبات المسبقة في الموقع، مما يعكس الإقبال الكبير على هذا المنتج المبتكر.

وتتخذ شركة فارادي فيوتشر خطوات مهمة لتوسيع تواجدها في الشرق الأوسط مثل اتفاقية التعاون الاستراتيجي الأخيرة مع مجموعة ماستر للاستثمار وسراج القابضة ذ.م. م، إلى جانب تعيين عدد من الشخصيات في مناصب رئيسية في الشركة. وتلتزم شركة فاراداي فيوتشر، المتخصصة في تطوير تكنولوجيا السيارات الكهربائية، بالتنقل الذكي والقائم على الذكاء الاصطناعي، بما يتماشى مع التفضيلات المتطورة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم .

المصدر: ايتوس واير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسهم الأوروبية قرب أعلى مستوياتها

تحليل السوق التالي عن مهند الطنيجي، مؤسس مركز ويلث للتدريب  ومؤسس شركة Matrix لتطبيقات الذكاء ...

الدولار الأمريكي يشهد أداء محدوداً قبل بيانات الأسبوع المقبل

التعليقات التالية حول الأسواق عن وائل مكارم، كبير إستراتيجي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال ...

الابيض افتتح قسم العلاج النهاري لمرضى السرطان في المستشفى التركي في صيدا: الدولة مستمرة في القيام بواجباتها

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور فراس الابيض أن الدولة مستمرة في القيام بواجباتها تجاه أهلها ...