جمعية Rebirth Beirut بالشراكة مع ميدكو وبدعم من ABC تنير الشوارع المحيطة للمجمّع في الأشرفية وفردان

تواصل جمعية Rebirth Beirut نشاطها وعملها في بيروت وتستكمل بنجاح مرحلة جديدة من المشاريع هذه المرة بالتعاون مع  ABC وذلك كما جرت العادة بالشراكة مع Medco من ضمن مبادرة “ضوي شارعك” لإنارة المدينة. هذا المشروع الذي انطلق منذ أيار 2022 مستمر بنجاح كبير ويهدف إلى بعث روح جديدة في شوارع بيروت، وفي هذه المبادرة ينتقل إلى الشوارع المحيطة بـ ABC  في الأشرفية وفردان لإنارتها. وفي المناسبة، اقيم حفل في ABC الاشرفية بحضور محافظ بيروت القاضي مروان عبود ورئيس ونائب رئيس بلدية بيروت وفاعليات اجتماعية واعلامية وزبائن ABC.

 رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut   السيد كابي فرنيني قال في كلمته عن المبادرة: “نحن نؤمن بمستقبل هذه المدينة وشعبها. ومن خلال إضاءة شوارع بيروت وطرقاتها الحيوية نعيد الرونق والتألق  للعاصمة التي نحبّ: بيروت”.  واشار الى ان “هذا التعاون مع  ABCهو جزء من سعينا الدائم لإعادة الأمل والنور إلى العاصمة وهو مثال للشراكة في العمل بين القطاع الخاص والشركات الوطنية التي تؤمن بلبنان بلد الحب والحياة والثقافة”.

اما رئيس مجلس إدارة ABC السيد رون فاضل فأكد أن “هذه المبادرة ليست الوحيدة وتأتي ضمن رؤية ABC في “جعل لبنان مكاناً أفضل” اذ تجدد حرصها على دعم لبنان بكل الوسائل الممكنة”.

بدورها، لفتت مديرة قسم الابتكار في شركة ميدكو السيدة ميشال شمّاس غرزوزي الى ان العتمة لا تليق لبيروت ولسكّانها ولأنه من حق الناس أن تمشي من دون خوف في الطرقات وجاءت هذه المبادرة استكمالاً لكل الجهود السابقة والشراكة بين Medco  و Rebirth Beirut  واليوم تتكللّ بهذا التعاون مع الـ ABC على أمل أن تحمل الأيام القادمة الخير والسلام.

وفي الختام قال محافظ بيروت القاضي مروان عبود: “يسرّنا أن نشهد على مبادرات وطنية مثل هذه المبادرة إذ أن المدينة تحتاج لجهد مشترك بين القطاع الخاص والقطاع العام ونحيّي ونشكر كل العاملين والقيّمين على جميعةRebirth Beirut  والـ ABC والشركاء في هذه الخطوة إذ نبارك كل خطوة من شأنها إنارة شوارعنا وإدخال الفرح والأمان إلى قلوب اللبنانيين”.

يؤكد المشاركون في هذه المبادرة تصميمهم للسير بالبلد نحو الأمام والسعي الى التقدم المستمر بالبلد والمساهمة وفق قدراتهم بجعل ايامه مليئة بالأضواء والفرح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...